لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

للعام السابع.. مرسيدس-بنز أفضل علامة سيارات فاخرة في العالم

18 نوفمبر 2022
للعام السابع.. مرسيدس-بنز أفضل علامة سيارات فاخرة في العالم

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

احتفظت مرسيدس-بنز بلقب العلامة التجارية الأوروبية الفاخرة الوحيدة في قطاع السيارات ضمن أفضل 10 علامات تجارية عالمية للعام السابع على التوالي، وفقًا لاستطلاع انتربراند لأفضل العلامات التجارية العالمية في عام 2022.

ارتفعت قيمة علامة مرسيدس-بنز بنسبة 10% العام الماضي بعد انقسام شاحنات دايملر وتحديث استراتيجية المجموعة، في سبيل الانتقال إلى مستقبل كهربائي بالكامل يعتمد على التقنيات الحديثة.

تركز مرسيدس-بنز حاليًا على تصنيع أكثر السيارات المرغوبة في العالم، واتخاذ مكانة رائدة في برامج السيارات الكهربائية ذاتية القيادة، بالإضافة إلى الرفاهية والاستفادة من فرص النمو والربحية.

تعزز مجموعة مرسيدس-بنز مؤخرًا مرسيدس-بنز العلاقة بين الرفاهية والاستدامة من خلال قرارها بأن تصبح سياراتها كهربائية بالكامل بحلول عام 2030 حيثما تسمح ظروف السوق، كما تطمح إلى أن تصبح محايدة لثاني أكسيد الكربون بحلول عام 2039.

تركز أقسام الاتصالات والمبيعات داخل مرسيدس-بنز بشكل متزايد على احتياجات ورغبات العملاء، إذ تولي المجموعة أهمية كبيرة للوصول إلى عملائها الحاليين والمحتملين مباشرةً في بيئتهم الخاصة بمصداقية وأصالة من خلال تجارب العلامة الفريدة.

قالت بيتينا فيتزر، نائب رئيس الاتصالات والتسويق في مرسيدس-بنز: "إن ترتيب مرسيدس-بنز الثابت في المركز الثامن ضمن أفضل 10 علامات تجارية في العالم، بالإضافة إلى زيادة قيمة العلامة التجارية إلى أكثر من 56 مليار دولار أمريكي يؤكدان على مسارنا الاستراتيجي وتحديد الرفاهية المستدامة للمستقبل القريب، بالإضافة إلى وضع عملائنا بشكل أكبر في كل محطة نقوم بها ولجعل كل نقطة اتصال مع علامتنا التجارية تجربة فريدة من نوعها، أشعر بالفخر لأن جهد فريقنا يؤتي ثماره وينعكس على هذه النتيجة الرائعة".

اقرأ أيضًا:

بعد المحرك.. أجزاء يجب تزييتها في السيارة دوريًا

احذر.. تدبير دولارات سيارات المغتربين بمصر يعرضك للمساءلة القانونية

خطوة بخطوة.. استيراد سيارة مغتربين معافاة من الجمارك

18 نوفمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان