لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

خالد شديد: سيارات BMW المصنعة بمصر تخرج للنور مطلع 2023.. ومئات فرص العمل

07 ديسمبر 2022
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

قال خالد شديد، مدير عام BMW إيجيبت، إن شركة جلوبال اوتو تركز فيه على توفير خدمات ما بعد البيع تفوق كافة التوقعات، موضحا أن خطة الشركة لن تقتصر على وجود صالات العرض أو المعارض ومراكز الصيانة، وإنما تتعدى أكثر من ضخ استثمارات تقدر بأكثر من 150 مليون دولار، وهو ما أدى إلى خلق 600 فرصة عمل للشباب، وذلك إيمانا بدور جلوبال اوتو المجتمعي وتعزيز التنمية المستدامة.

وأوضح شديد أنه تماشيا مع بنود الدولة المصرية في توطين عملية تجميع صناعة السيارات، باعتبارها إحدى الركائز، لدينا خطة طموحة تدعم عملية التصنيع المحلي، عن طريق استئناف مصنع BMW ، المكون من 3 خطوط بطاقة انتاجية 10 آلاف سنويا، ومن أبرز تلك السيارات، هي الفئات أكس 4 وأكس 7 وأكس 5، حيث سنبدأ في انتاج أول دفعة BMW خلال الربع الأول من العام المقبل 2023، حيث تعتمد على الأيدي العاملة المصرية.

وأضاف في كلمته بالقمة السابعة لمؤتمر "ايجيبت اتوموتيف"، أن شركة جلوبال أوتو تشارك BMW جروب، في التزامها في تعزيز التنمية المستدامة وتنفيذ شرط أساسي على الحفاظ على البيئة والتخطيط إلى هذا الهدف، وإنما أيضا تقدم طرازات بمختلف طرازتها ix، وx، وأحدث عائلة BMW الكهربائية.

وأردف أن سيارات بي إم النظيفة لا يقتصر على أنها مميزة بصفر انبعاثات كربونية، وهو ما يتماشى مع خطة مؤتمر المناخ الذي انعقد مؤخرا بمصر، وإنما تعمل على تعزيز أليات خضراء والتنمية المستدامة، من خلال دخول 30% من مكونات إنتاج حصة سيارات BMW ، من مواد معاد تدويرها.

وأكد أن المجموعة العالمية تحرص على إعادة استخدام، من خلال الاعتماد على بقايا المواد الخام من الألمنيوم في عملية التصنيع، كما أن بعض المكونات مثل البطاريات، وفرش الأرضيات السيارات تتم من خلال مواد معاد تدويرها 100%.

وكشف مدير بي إم دبليو مصر أن الشركة تستخدم مواد معاد تدويرها من البلاستيكيات، والتي كانت تلوث البحار والمحيطات، وذلك حفاظا على البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية، موضحا أن دور جلوبال أوتو، نضع على قائمة أولوياتنا الخطط المستدامة المتعلقة بالاستدامة، التماشي مع رؤية خطة الدولة المصرية 2030.

وأشار إلى أنه مع تغير أساليب التسويق التقليدية لابد من تطوير تلك الأساليب مع مفهوم الاستدامة، عن طريق التحول من الأساليب التقليدية التي تعتمد على المطبوعات والكتيبات الورقية إلى الأساليب الالكترونية، التي سيتم تطبيقها من خلال ابلكيشن عبر موقع الرسمي للشركة.

اقيمت القمة السابعة لصناعة السيارات "إيجيبت أوتوموتيف"، تحت عنوان خطة الحكومة 2030، وخطة تطوير قطاع النقل الجماعي، بمشاركة مجموعة كبيرة من العاملين بقطاع صناعة وتجارة السيارات وممثلي عدد من المؤسسات والوزارات المعنية.

القمة السابعة لصناعة السيارات تقام برعاية إعلامية لمواقع (مصراوي – شيفت EG) التابعة لمؤسسة أونا للصحافة والإعلام.

07 ديسمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان