لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على سعر إم جي 5 موديل 2021 بسوق المستعمل

25 نوفمبر 2022
mg 5

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

الكثير من السيارات الجديدة لم تعد موجودة بسبب الأحداث العالمية وخاصة المحلية وأصبح هناك حالة من الركود لأرتفاع الأسعار بشكل جنوني، فيما انتعشت مبيعات سوق المستعمل خلال الفترة الحالية بشكل غير مسبوق نظرا لتوافر الطرازات به الغير موجودة لدى وكيلها المحلي.

تتوفر إم جي موديل 2021 فى سوق المستعمل الإلكتروني بأسعار تتراوح بين 300 إلى 500 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

ومن خلال الموضوع التالي يمكنك التعرف على المواصفات التفصيلية لـ إم جي 5:

تعتمد إم جي 5 على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 120 حصان، ويرتبط بناقل حركة CVT فعال يوفر في استهلاك الوقود.

وتقدم إم جي5 بأبعاد أكبر قليلًا من مثيلاتها في نفس الفئة، إذ يبلغ طولها 4.601 مم وعرضها 1.818 مم، فيم يبلغ ارتفاعها الكلي 1.489، وقاعدة عجلاتها 2.680 مم ما يمنح ركاب المقصورة مزيد من الاتساع بالإضافة إلى مساحة تخزين خلفية "الشنطة" تصل 512 لترًا.

وتجمع إم جي 5 بين المساحة الداخلية الرحبة التي تناسب العائلات والتصميم الرياضي الذي يبرز في الخطوط البارزة على غطاء المحرك والأبواب وشبكة التهوية الشرسة المطعمة بشرائح من الكروم، بالإضافة إلى عجلات رياضية سبائكية قياس 18 بوصة.

وتمتلك السيارة باقة من أنظمة المساعدة والأمان أبرزها نظام ESP للثبات الإلكتروني ونظام قيادة وتوجيه السيارة المتوفر بثلاث خيارات عبر جميع طرازات السيارة ونظام XDS لتعزيز أداء السيارة على المنعطفات.

كما يتوفر بها مجموعة من وسائل الأمان بينها الوسائد الهوائية، ونظام ABS لمنع انغلاق الفرامل، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرملة إلكترونيًا ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات، فضلًا عن كاميرا بقدرة رؤية 360 درجة لمساعدة السائق.

ولمزيد من الأمان تم إمداد MG-5 الجديدة بهيكل مصمّم بشكل قفص مصنوع من الفولاذ القوي ومطوّر باستخدام تقنية اللحام بالليزر المتقدمة لتعزيز قوة السيارة وصلابتها بشكل عام وخاصة عند حوادث التصادم.

أما بالنسبة لأنظمة الراحة والرفاهية فالسيارة مزودة بشاشة تحكم لمسية قياس 10.1 بوصة تعمل وفق نظامي Apple CarPlay وAndroid Auto، إضافة إلى نظام صوتي ومشغل DVD/MB3 ومدخل AUX و3 منافذ USB.

25 نوفمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان