لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على سعر أوبل أسترا 2021 بسوق المستعمل

24 نوفمبر 2022
أوبل أسترا

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

الكثير من السيارات الجديدة لم تعد موجودة بسبب الأحداث العالمية وخاصة المحلية وأصبح هناك حالة من الركود لأرتفاع الأسعار بشكل جنوني، فيما انتعشت مبيعات سوق المستعمل خلال الفترة الحالية بشكل غير مسبوق نظرا لتوافر الطرازات به الغير موجودة لدى وكيلها المحلي.

تتوفر أوبل أسترا موديل 2021 بالمواقع الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة بأسعار تتراوح بين 400 إلى 490 ألف جنيه، ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

ويمكن من خلال الموضوع التالي التعرف على المواصفات التفصيلية لأوبل أسترا بمصر:

تتوفر أوبل أسترا في السوق المحلي بمحرك تربو رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وبفضل محركها تتمكن "أسترا" أن تنطلق من الثبات بسرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 10.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 207 كيلو مترات في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.

تقف أوبل أسترا الألمانية على عجلات رياضية قياس 16 بوصة، وزينت السيارة بحليات جانبية وأمامية من الكروم، ويبلغ مساحة تخزينها الخلفية -الشنطة- 460 لترًا.

وزودت مقصورة السيارة بعدد من الكماليات المميزة أبرزها شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج التوزيع، ومدخل تشغيل إسطوانات CD، ونظام التحكم من خلال عجلة القيادة، إضافة إلى خاصية التوصيل اللا سلكي -بلوتوث، خاصية التوصيل بمخارج USB - AUX، فرامل يد كهربائية، زجاج كهربائي.

أما وسائل الأمان التي تقدم بها السيارة بولندية التجميع لعملاء السوق المحلي، يأتي في مقدمها 4 وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج مانع للانزلاق، برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ESP، برنامج مساعد الطرق المرتفعة HAC، مثبت للسرعة، قفل مركزي، مصابيح ضباب أمامية وخلفية.

24 نوفمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان