لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

غلق مطلع الطريق الدائري من شبرامنت

24 نوفمبر 2022
غلق مطلع الطريق الدائري من شبرامنت

الأخبار المتعلقة

كتب. شيفت |

أعلنت محافظة الجيزة إغلاق مطلع الطريق الدائري للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية والمؤدي إلى الطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب بـ"القوس الشرقي المنيب"، لتنفيذ أعمال توسعة للمطلع، اعتبارًا من الساعة 12 صباح غد الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022 حتى انتهاء الأعمال.

وذلك لتوسعة مطلع شبرامنت ضمن المرحلة الثانية من مشروع توسعة الطريق الدائري، بالمسافة المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى طريق المنصورية.

على السيارات القادمة من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب ستقوم باستكمال السير بطريق المريوطية، ثم الدوران والعودة مرة أخرى بطريق المريوطية عن طريق كوبري البطران، واستكمال السير بطريق المريوطية حتى مطلع الطريق الدائري للاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيب.

كلفت محافظة الجيزة حي الطالبية بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع إدارة المرور والجهات المعنية لتسهيل الأعمال، مع التأكيد على منع سير المركبات ذات النقل الثقيل على كوبري البطران.

ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة، وتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

كما ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكباري لتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط أعمال التوسعة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا:

تعرف على سعر سانج يونج 2023 المُتاحة للتسليم الفوري

25 ألف زيادة في أسعار رينو للمرة الثانية خلال نوفمبر

الداخلية تعلم الأطفال قواعد وإرشادات المرور

24 نوفمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان