لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على سعر بي واي دي F3 موديلات 2020 و 2021 بسوق المستعمل

23 نوفمبر 2022

كتب. محمد جمال|

الكثير من السيارات الجديدة لم تعد موجودة بسبب الأحداث العالمية وخاصة المحلية وأصبح هناك حالة من الركود لأرتفاع الأسعار بشكل جنوني، فيما انتعشت مبيعات سوق المستعمل خلال الفترة الحالية بشكل غير مسبوق نظرا لتوافر الطرازات به الغير موجودة لدى وكيلها المحلي.

تتواجد بي واى دي F3 المجمعة محليا موديلات 2020 و 2021 بمواقع بيع السيارات المستعملة الإلكترونية بأسعار تبدأ من 210 إلى 260 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

المنصور تخرج من تويتر وفيسبوك لتصنيع السيارات الكهربائية في مصر

ويمكن من خلال الموضوع التالي التعرف على المواصفات التفصيلية لـ بي واى دي F3:

تعمل بي واي دي F3 سيدان العائلية بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان وسرعة قصوى 180 كم/س، وناقل حركة يدوي بالفئة الأولى من 5 سرعات، وأوتوماتيك من 4 سرعات بالفئة الثانية.

تمتلك أيقونة بي واي دي في مصر مجموعة قياسية من تجهيزات السلامة والأمان بينها نظام الفرامل المضادة للانغلاق ABS ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD وقفل مركزي للأبواب وفوانيس ضباب أمامية وخلفية.

كيف تعالج إطارات السيارة «ذاتية الإصلاح» نفسها دون الحاجة إلى فنيين؟

السيارة معززة كذلك بنظام إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ومرايا طي جانبية كهربائية، ودعامات فولاذية بالأبواب ونظام تأمين إضافي لصندوق الأمتعة، وفانوس فرامل بالزجاج الخلفي LED.

ويتوفر بالسيارة أيضًا عدد من وسائل الترفيه بينها التحكم بالزجاج بلمسة واحدة والتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وفرش جلد وزجاج كهربائي أمامي وخلفي.

سوق المستعمل.. هيونداي فيرنا بأسعار تبدأ من 80 ألف جنيه

كما تمتلك السيارة "جنوط رياضية" قياس 15 بوصة وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية والخلفية وكمبيوتر رحلات، بالإضافة إلى نظام صوتي يتكون من مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX.

23 نوفمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان