لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

على هامش COP27.. المنصور تدشن شبكة لشحن السيارات الكهربائية بشرم الشيخ

08 نوفمبر 2022
على هامش COP27.. المنصور تدشن شبكة لشحن السيارات الكهربائية بشرم الشيخ

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت |

دشنت مجموعة المنصور للسيارات منظومة جديدة لشحن السيارات الكهربائية بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، ذلك على هامش فعاليات قمة المناخ COP27.

يأتي ذلك تنفيذًا لاتفاق الرعاية لنقل الوفود الرسمية خلال مؤتمر المناخ باستخدام السيارات الكهربائية كمكون عيني يتمثل في هذه المنظومة.

حضر حفل التدشين الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والمهندس محمد المنصور، رئيس مجلس إدارة مجموعة المنصور للسيارات.

تتكون المنظومة من عدد 18 موقع للشحن وعدد 106 نقطه شحن و150 سيارة كهربائية تتنوع ما بين سيارات شيفرولية بولت EUV وسيارات شيفرولية آير إي في Air EV.

تقدم المنصور خدماتها بالتعاون بين وزاره النقل ممثلة في هيئه تخطيط مشروعات النقل وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي ومحافظة جنوب سيناء.

وقال وزير النقل، إن هذا التدشين يعتبر تمهيدًا لإعلان التصنيع المحلى للسيارات الكهربائية في مصر، والذي سيبدأ بتجميع تلك السيارات ثم الانطلاق للتصنيع.

وأضاف الوزير في بيان أن ذلك يأتي في إطار توجيهات فخامة الرئيس لتوطين صناعة السيارات في مصر لخلق فرص عمل، وإحداث نقله اقتصادية للمنتج المصري، لتحقيق الاكتفاء الداخلي وتقليل الطلب على العملة الأجنبية.

وقدم وزير النقل التهنئة لمجموعة المنصور على الرعاية الحصرية لنقل الوفود الرسمية خلال المؤتمر، مشيرًا إلى بدء تجميع السيارات الكهربائية في مصر من خلال التعاون بين مجموعة منصور وشركة جنرال موتورز.

اقرأ أيضًا:

كاديلاك ليريك الكهربائية تصل مصر خلال أيام

لسكان المحافظات المنضمة حديثًا| هل تنطبق عليك شروط مبادرة إحلال السيارات؟

تطبيق هواتف جديد لحجز سيارات COP27 الكهربائية

08 نوفمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان