لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

«عربيات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة آودي بالشيخ زايد

28 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين ومحمد الروبي |

نظمت شركة عربيات للتجارة و التوزيع بالتعاون مع الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل أودي في مصر، افتتاح أحدث صالات عرض العلامة الألمانية أودي بمنطقة الشيخ زايد- السادس من أكتوبر، بحضور فريق أودي مصر، وفريق شركة عربيات، مع قيادات شركه Audi AG العالمية على رأسهم اولف دريكسيمان- المدير الإقليمي لأفريقيا و الشرق الأوسط ، سيباستيان فايفر –المدير الإقليمي لتطوير شبكة الموزعين لأفريقيا و الشرق الأوسط

تطبق صالة عَرضِ أودي الجديدة مفهومِ شركةِ أودي Audi AG العالميةِ الذي يستهدف توفيرِ خدمات شاملة عالية الجودة، تلبي أذواق عملاء أودي المختلفة.

وأعرب أحمد أبوخف رئيس مجلس إدارة شركة عربيات للتجارة والتوزيع، عن فخره بتحقيق هذا الإنجاز لافتتاح صالة عرض أودي الجديدة المعتمدة لشركة عربيات الخاصة في غرب القاهرة وقال: «أحب أن أتوجهَ بالشكرِ لفريق عمل شركة عربيات وفريق عمل آودي مصر على دعمهم الكبيرِ وجهودهم، كما أود أن أشكر أيضًا فريقَ عمل Audi AG على توجيهاته ومتابعته المستمرة. بفضل كل هؤلاء وبرغم التحديات الهائلة محليا و عالميا استطعنا تحقيق هذا الإنجازِ الكبيرِ».

وتابع: «وقد اخترنا هذا المكان تحديدًا بعد دراسات من البحث الطويل للتأكد من ملائمة هذا الموقع لاستراتيجيتنا التسويقية لتتمكن صالة العرض الجديدة من تلبية احتياجات عملائنا من سكان غرب القاهرة».

من جانبه قال كريم نجار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف: «الفكرة بدأت منذ أربع سنوات ليقع اختيارنا على شركة عربيات وأحمد أبوخف كشريك ممثل لشركة أودي في قصة نجاحنا في غرب القاهرة، لتواجه هذه الشراكة العديد من التحديات من قوانين وعقبات اقتصادية هذا العام، والتي كانت ستؤدي إلى تعطيل خططنا الطموحة. ولكن كان الهدف الوحيد الذي أصر عليه أحمد أبوخف هو تحقيق هذا الإنجاز، واستكمال الشراكة مع المصرية التجارية وأتوموتيف لتمتد مستقبلًا ولسنين طويلة، ليتم الافتتاح بموعده المتفق عليه سابقًا».

وأضاف النجار: «كلنا إيمان وثقة بأودي و ما تستطيع أن تحقق وسنبذل أقصي ما في وسعنا للانطلاق بها للأفضل وإرضاء عملائنا وتطلعاتهم. وحتي مع الظروف الحالية فقد أطلقنا رسميا برنامج Audi Approved :plus وبرنامج Audi Lean Service كبرامج جديدة لتقديم خدمات وحلول مختلفة، والتي تعد كبداية للعديد من الخدمات التي سنوفرها لعملائنا خلال الفترة القادمة. كما سيتم افتتاح مركز خدمات على أعلى مستويات التقنية والمهنية المعتمدة، وسيكون قريبًا من صالة عرض آودي ليضمن ويوفر خدمات ما بعد البيع لعملائنا».

وتابع: «استكمالًا لخططنا سنفتتح قريبًا صالة عرض كبيرة متكاملة 3S خاصة بـ أودي بمنطقة أبورواش بمساحة 6 آلاف متر، سيتوفر بها مركز خدمة مكون من 24 باكية لتقديم جميع أعمال الصيانات».

28 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان