لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مواصفات وأسعار أرخص سيارة تقدمها أودي في مصر

26 أكتوبر 2022

كتب. محمود أمين|

تعد علامة أودي الألمانية واحدة من العلامات الموثوقة التي تتميز بالفخامة والتكنولوجيا، ويقدم وكيل علامة أودي في مصر مجموعة كبيرة من الخيارات تصل لـ 9 طرازات تتنوع بين سيدان وسيارات رياضية متعددة الاستخدامات.

نستعرض خلال هذا التقرير أرخص الخيارات المتاحة محلياً تحمل العلامة الألمانية، هي الكروس أوفر Q2:

المحرك والأداء

تقدم السيارة محلياً بمحرك تربو 4 سلندر سعة 1400 سي سي بقوة 150 حصان، عزم أقصى 250 نيوتن متر بين 1500 و3500 لفة بالدقيقة. يرتبط محرك Q2 بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات، وتنطلق من الثبات لـ 100 كم/س خلال 8.8 ثانية.

وسائل الأمان

وسائل الأمان في Q2 تتمثل في، نظام التحكم الإلكتروني في الثبات ESP، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، رصد قياس الهواء بالإطارات TPMS، نظام المساعدة على الهبوط من المرتفعات، 6 وسادات هوائية أمامية وجانبية، مساند رأس أمامية تحمى الركاب من التواء العنق في حال وقوع اصطدامات خلفية، كاميرا للرؤية الخلفية، وحساسات للضوء والأمطار.

التجهيزات والكماليات

تأتى مقصوره Q2 مزودة Fشاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 8 بوصة بالفئة الأعلى تدعم خاصية ربط الهواتف الذكية عبر تطبيقات ابل كار بلاي وأندوريد أوتو، نظام التحكم بالأوامر الصوتية، سقف بانورامي، كما زودت المقصورة بتكييف هواء أوتوماتيكي مختلف المناطق، مثبت للسرعة.

الأسعار والفئات

تقدم سيارة أودي الكروس أوفر موديل 2022 بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 790 ألف جنيه، يصل إلى 890 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزاً.

26 أكتوبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان