لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جي بي أوتو تشارك بـ 30 أتوبيس كهربائي في COP27

20 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. شيفت |

كشفت مجموعة جي بي أوتو عن توفير 30 حافلة كهربائية من علامة هايجر Higer للمشاركة في مؤتمر قمة المناخ COP27، المقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر المقبل.

بهدف تسهيل عمليات التنقل خلال فترة المؤتمر بصورة صديقة للبيئة بما يتلاءم مع أهداف المؤتمر، ويتماشى مع توجهات الحكومة نحو تحقيق الاستدامة وحلول النقل الخضراء.

في هذا الإطار، قال كريم الجداس، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة جي بي أوتو: "نتشرف باختيار مجموعة جي بي أوتو لتوريد أتوبيسات كهربائية للعمل على تنقلات المشاركين في مؤتمر قمة المناخ COP27، حيث أن الأتوبيسات الكهربائية المستخدمة تم تصنيعها وتجميعها في مصر بمصنع جي بي بولو بالعين السخنة طبقًا لأعلى المعايير العالمية للجودة والسلامة".

أضاف لوران فريديريك، الرئيس التنفيذي لقطاع الحافلات والسيارات التجارية بمجموعة جي بي أوتو: "تأتي هذه المشاركة في إطار جهود مجموعة جي بي أوتو لدعم خطة الدولة التنموية التي وضعتها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لعام 2030، بما يشمل التوسع في صناعة واستخدام المركبات الكهربائية لخفض استهلاك الوقود والحد من التلوث والانبعاثات الضارة".

تستضيف مصر الدورة الـ 27 من مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27، وذلك خلال الفترة من 6 وحتى 18 نوفمبر 2022 بمدينة شرم الشيخ، ويصادف استضافة مصر للمؤتمر هذا العام الذكرى الثلاثين لاعتماد اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.

اقرأ أيضًا:

بـ 150 سيارة كهربائية ..جنرال موتورز والمنصور شريكاً حصرياً للتنقل بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ

مؤتمر المناخ.. خط نهاية الرقم القياسي القادم لـ "علي عبده"

116 نقطة شحن للسيارات الكهربائية خلال COP27

مدبولي يتفقد وسائل النقل الخضراء استعدادًا لـ COP27

20 أكتوبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان