لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وكيل فولكس فاجن يقدم «طوارق» بفئة واحدة بسعر 2.2 مليون جنيه ..تعرف عليها

30 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب- محمود أمين :

كشفت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكلاء علامة فولكس فاجن الألمانية في مصر عن الظهور الأول لسيارتها طوارق التي تنتمي إلى فئة السيارات متعددة الاستخدامات.

جاء ذلك خلال أحدث قائمة أسعار للعلامة الألمانية في مصر، قدمت السيارة بحسب القائمة من فئة واحدة بسعر رسمي 2 مليون و 200 ألف جنيه، ولم يكشف وكيل سيارات فولكس عن مواصفات السيارة التفصيلية، ونستعرض خلال هذا التقرير مواصفات السيارة عالميا، والمحرك المتوقع أن تزود به السيارة محلياً.

تقدم سيارة فولكس فاجن عالمياً بمجموعة كبيرة من خيارات المحركات، منها محرك ديزل تيربو مكون من 6 سلندر سعة 3000 سي سي، بقوة 231 حصان، وعزم أقصى 500 نيوتن.متر، أما نسخ البنزين تأتي بمحرك تربو من 6 سلندرات سعة 3000 سي بقوة 340 حصان، وعزم 450 نيوتن.متر، كما تقدم السيارة عالمياً بمحرك بنزين تربو من 4 سلندر سعة 2000 سي سي، يولد قوة 250 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات وتأتي بنظام الدفع الكلي للعجلات، تتسارع السيارة مع هذا المحرك –الأقرب للتقديم محلياً- من الثبات حتى 100 كم/س خلال 7.8 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 228 كم/س.

كما تقدم طوارق عالمياً بخيار نظيف للبيئة، وهو هجين قابل للشحن الخارجي يولد قوة 381 حصان، وعزم 600 نيوتن.متر، متصل أيضاً بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع كلي للعجلات.

اقرأ أيضًا:

مميزات وعيوب.. تعرف على تجربة ملَّاك رينو كادجار

بسعر 825 ألف جنيه.. تعرف على المواصفات المتوقعة لـجولف 8 في مصر

المنصور تصنع 3 طرازات جديدة محليًا بحلول عام 2024

30 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان