لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس-إيجيبت تنظم الدورة الثانية من بطولة مرسيدس ماسترز 2022 للجولف

29 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

نظمت مرسيدس-بنز ايجيبت الدورة الثانية من بطولة مرسيدس ماسترز للجولف 2022 منذ أيام، في نادي القطامية ديونز للجولف بالقاهرة الجديدة، بمشاركة 70 لاعبًا.

بدأت منافسات البطولة صباحًا، تلاها عدد من العروض الترفيهية، ثم حفل عشاء، وأخيرًا مراسم توزيع الجوائز على الفائزين، والتي اشتملت على كؤوس بطولة مرسيدس ماسترز، ومجموعة هدايا مرسيدس-بنز القيمة.

تأهل اثنان من الفائزين للمشاركة الحصرية في منافسات الجولة الآسيوية الدولية للجولف، والمقرر إقامتها للمرة الأولى في مصر خلال نوفمبر القادم.

تضمنت فعاليات البطولة أيضًا استعراض لموديلات مرسيدس-بنز، بما في ذلك S-Class وGLS وGLE وG-Class وMercedes-AMG E 53 4MATIC+ Coupé.

قال ساشا فان ريسين، رئيس قطاع التسويق والمبيعات في مرسيدس-بنز ايجيبت، تعليقًا على تنظيم البطولة: "يرتبط اسم مرسيدس-بنز عالميًا بلعبة الجولف الاحترافية على أعلى المستويات، بما في ذلك تنظيمنا لبطولة مرسيدس ماسترز للجولف، والتي تُعد أهم بطولة للجولف في مصر، بالإضافة لعلاقتنا القوية مع الاتحاد المصري للجولف".

وأضاف: "إن هذه البطولة التي تقام مرتين في العام تمثل فرصة رائعة للتواصل مع أهم لاعبي الجولف في مصر، والذي يشاركون بكل حماس في هذه البطولة الحصرية التي تنظمها مرسيدس-بنز، وهو ما يُعد تأكيدًا لاهتمامنا المتواصل والممتد لعقود بهذه اللعبة الراقية".

تدعم مرسيدس-بنز لعبة الجولف منذ أكثر من 30 عامًا، بما في ذلك شراكاتها ورعايتها لكبرى البطولات الاحترافية والدورات العالمية للجولف، والتفاعل المباشر مع الآلاف من لاعبي الجولف حول العالم، والسعي للربط بين تقاليد اللعبة وكل من الابتكار والفخامة.

اقرأ أيضًا:

التقاط صورة تجسسية لنسخة أكبر من رينو أوسترال

ستيلانتس تحتفل بخروج 7 ملايين سيارة من سيفيل

رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للجنة العليا لصناعة السيارات

29 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان