لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيات 124 سبايدر تشارك أمير عيد بطولة أغنية جيمس دين

23 سبتمبر 2022

كتب. محمد الروبي |

عربيه كابروليه موديل 60 هكذا وصف أمير عيد مغني فريق كايروكي سيارته في كلمات أغنية جيمس دين الجديدة، وأضاف في كلمات الأغنية بندوس بنزين جامد جامد جامد عشان نهرب من الدنيا ديه.

اختار طاقم إنتاج الأغنية سيارة فيات 124 سبايدر والتي تعود إلى ستينيات القرن الماضي، وتعتبر من أيقونات السيارات الإيطالية الكابورليه آنذاك، بالإضافة إلى ارتباط تصميمها بالحرية والانطلاق خاصةٍ لدى الشباب والمراهقين، ما يجعلها السيارة المناسبة للأغنية.

أغنية جيمس دين جمعت أمير عيد بفيات 124 سبايدر للمرة الثانية، بعد قيادة أمير لسيارة من نفس الطراز في إعلان شركة كوكاكولا عام 2017، بجانب المغنية روبي.

صمم دار بينينفارينا الإيطالي فيات 124 سبايدر، وظهرت للجمهور لأول مرة خلال فعاليات معرض تورينو للسيارات عام 1966.

اعتمدت فيات 124 سبايدر على عدة محركات سعة 1500 سي سي، و1600 سي سي، و1800 سي سي، و2000 سي سي، و2000 سي سي مزود بشاحن توربيني، وتراوحت قوتها من 89 إلى 133 حصان.

اتصلت المحركات بناقل حركة يدوي 4 سرعات، أو بناقل حركة يدوي 5 سرعات، أو بناقل حركة أوتوماتيكي 3 سرعات، مع منظومة دفع خلفية للعجلات.

وصلت فيات 124 سبايدر بنسخ أخرى، وهي فيات سبايدر 2000، وبينينفارينا سبايدر أزورا.

سيارة أمير عيد في أغنية جيمس دين من المحتمل أن تكون من إصدار بينينفارينا سبايدر أزورا، وتتميز بمصدات أمامية وخلفية سوداء، وشبكة أمامية أصغر، مع شعار بينينفارينا أعلى غطاء محرك السيارة.

وهنالك احتمالية أخرى أن تكون فيات 124 سبايدر، ولكن قام مالكها بتعديل أجزائها الخارجية بأجزاء إصدار بينينفارينا سبايدر أزورا في وقتٍ سابقٍ.

يظهر حب أمير عيد مغني فرقة كايروكي للسيارات الكلاسيكية بوضوح على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ يقوم بنشر صور له مع سيارات كلاسيكية مختلفة العلامة والفئة بين الحين والأخر، بجانب حبه للدراجات النارية أيضًا.

اقرأ أيضًا:

من أسرع شخص يقود السيارة لـ«الخلف» في العالم؟

جاجوار تنقل الملكة إليزابيث إلى مثواها الأخير

رينو R5 TURBO 3E تنجرف بقوة 380 حصان

23 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان