لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

انتهاء تطوير ميناء السلوم البري قبل نهاية 2022

23 سبتمبر 2022
انتهاء تطوير ميناء السلوم البري قبل نهاية 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

تابع مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الموقف التنفيذي لتطوير ورفع كفاءة منفذ السلوم البري، في اجتماع اليوم مع كامل الوزير، وزير النقل.

بحضور إيهاب أبو عيش، نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، وعمرو إسماعيل، رئيس الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة، وهاني مصطفى، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للمشروعات، والسيد الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، ومسؤولي الجهات المعنية.

من أسرع شخص يقود السيارة لـ«الخلف» في العالم؟

أكد مدبولي اهتمام الدولة باستكمال أعمال تطوير منفذ السلوم البري لاستيعاب حركة النقل، وتيسير تدفق البضائع على النحو الذي يدفع معدلات التبادل التجاري، إلى جانب الاستفادة من المنطقة اللوجستية التي يتم تنفيذها ضمن التطوير لخدمة المصدرين.

أشار كامل الوزير إلى أن معدلات تنفيذ المشروع وصلت إلى معدلات متقدمة، وتشمل انشاء 13 مبنى جديد، مبنى اللوجستي وبوابتين ومبنيي السفر والوصول ومبنيي الرقابة على الصادرات والواردات وممر المشاة.

بالإضافة إلى رفع كفاءة 17 مبنى قائم، منها مباني الإسعاف والمطافئ ومخازن السفر ومباني الجوازات والجمارك ومبنى خدمات تخزين البضائع ومبنى كبار الزوار واستراحة الموظفين والسوق الحرة.

جاجوار تنقل الملكة إليزابيث إلى مثواها الأخير

أضاف الوزير أن المشروع يتضمن كذلك إقامة مناطق لوجستية، بواقع 20 هنجر و24 ثلاجة ومساحات تخزين، مع تنفيذ أعمال طرق اسفلتية بمسطح 150 ألف م2، وطرق خرسانية بمسطح 248 ألف م2، وكذلك تنفيذ أعمال المرافق وتشمل التغذية الكهربائية واستكمال شبكات المياه والحريق وصرف الأمطار والصرف الصحي.

كلف مدبولي في نهاية الاجتماع بسرعة توفير 250 مليون جنيه من وزارة المالية، لدفع العمل بالمشروع وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير، حيث أكد وزير النقل أنه سيتم الانتهاء قبل نهاية العام.

رينو R5 TURBO 3E تنجرف بقوة 380 حصان

23 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان