لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

عز العرب تفتتح مركز تجربة قيادة سيارات مرسيدس-بنز في مدينتي

20 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود آمين ومحمد الروبي |

افتتحت عز العرب ستار، أول مركز لتجربة قيادة سيارات مرسيدس-بنز بنادي جولف مدينتي على مساحة 63 متر مربع، والذي يتيح لسكان شرق القاهرة التعرف على أحدث موديلات مرسيدس–بنز وتجربة قيادتها.

الافتتاح يأتي ضمن خطة توسعية بدأت بافتتاح عز العرب ستار لأول بوتيك لمرسيدس-بنز في مصر وشمال إفريقيا بمول العرب، وتأكيدًا على الريادة المستمرة لمجموعة عز العرب للسيارات في توفير أعلى مستوى من الخدمات لضمان حصول جميع عشاق مرسيدس-بنز في مصر على أفضل تجربة متكاملة.

أكبر بطة في العالم ترقد أمام مدخل معرض ديترويت للسيارات.. ما قصتها؟

قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: "إننا نعمل دائمًا على توفير تجربة جديدة وفريدة لعملائنا، حيث يأتي افتتاح مركز لتجربة قيادة سيارات استكمالًا لمشوار عز العرب مع مرسيدس-بنز إيجيبت، ومازال لدينا الكثير لنقدمه لعشاق العلامة في مصر، فنحن نعمل وفق خطة توسعية طموحة، من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات لتنفيذ خططنا التوسعية وتقديم أفضل تجربة لعملائنا سواء من خدمات المبيعات أو خدمات ما بعد البيع".

من جانبه أضاف أدهم الجزار، مدير عام عز العرب ستار: "فخور بالإنجاز الجديد الذي حققناه في عز العرب ستار بافتتاح اول مركز لتجربة قيادة سيارات مرسيدس-بنز، والذي يتيح تجربة جديدة ومختلفة لعشاق الرفاهية والفخامة، هذه الخطوة جاءت بعد دراسة مستفيضة لاختيار موقع استراتيجي محوري لتغطية وخدمة مناطق جديدة، وهي مناطق شرق القاهرة التي تضم القطامية والشروق والرحاب والتجمع ومدينتي".

كيف تعيد دهان سيارتك إلى حالة الـ«زيرو» مرة أخرى؟

اختارت عز العرب ستار نادي جولف مدينتي لأهمية تواجد مرسيدس-بنز بجانب لاعبي الجولف، وتأكيدًا على أن العلامة جزء هام من اللعبة على الصعيدين العالمي والمحلي، ويمتد تاريخهما سويًا إلى 30 عامًا.

وزير الصناعة يلتقي بممثلي «SHIFT EV» لتحويل السيارات للكهرباء

20 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان