لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الآن يمكنك ترخيص وفحص سيارتك «تحت البيت» ..تعرف على الخطوات

19 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. طارق سمير|

بدأت إدارات المرور في تراخيص والفحص الفني للسيارات من خلال تشغيل مراكز تكنولوجيا متنقلة للخدمات المرورية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسوان ومطروح؛ لتقديم الخدمات المرورية لمالكي السيارات حتى 2000 سي سي.

وبدأ التشغيل الفعلي للسيارات التكنولوجية المتنقلة من 20 فبراير الماضي في المحافظات الخمس على مدار الأسبوع بدءًا من الساعة 10 صباحًا، وحتى الساعة 10 مساءً، تمهيدًا لتعميمها بكافة محافظات الجمهورية، وتم تدعيم المراكز المتنقلة بالقوة

لبشرية والفنية اللازمة لتقديم الخدمة إلكترونيًا بالكامل (دون أوراق ودفع إلكتروني).

وبالنسبة لاستخراج رخصة السيارة وتجديد رخصة السيارة وتجديد رخصة القيادة وتركيب الملصق المروري الإلكتروني والفحص الفني الآلي للسيارة يتم بالمراكز التكنولوجية المتنقلة لخدمات المرور والتي يمكن أن تطلبها من خلال الرقم 15558 أو من على موقع وزارة الداخلية على الانترنت لتصل إليك في محل إقامة مالك السيارة والمنشآت الصناعية والتعليمية.

كما تم استحداث خط ساخن برقم 15558 لطلب الخدمة، بالإضافة لاتخاذ إجراءات تجهيز تطبيق إلكتروني على الهواتف المحمولة، يمكن من خلالهما طلب الخدمة وانتقال السيارات إلى الأفراد بأماكن إقامتهم والمنشآت الصناعية والمنشآت التعليمية.

وعن أما أماكن ارتكاز السيارات فحددت وزارة الداخلية في القاهرة 3 أماكن وهي، أرض المعارض بمدينة نصر، وميدان سيمون بوليفار جاردن سيتي، وميدان التحرير وسط البلد.

سيارات أكثر من 2000 سي سي

أما السيارات ذات السعة اللترية أكثر من 2000 سي سي تقوم باستخراج وتجديد رخص التسيير والقيادة من وحدات المرور التابعة لها، وكذلك الحال بالنسبة لاستخراج رخصة القيادة لأول مرة يتم استخراجها من وحدة المرور التابع لها محل إقامة طالب الرخصة حيث إن استخراج رخصة القيادة لأول مرة يتطلب اجتياز اختبار القيادة والذي يتم بوحدة المرور.

اقرأ أيضًا:

بعد الزيادات| سيارة واحدة يمكن شرائها من 400 إلى 500 ألف جنيه.. تعرف عليها

بأسعار لا تتجاوز 350 ألف جنيه.. هل تتمكن ميتسوبيشي ميراج من منافسة سويفت

كيف أصبحت أسعار أشهر السيارات الهاتشباك المستعملة؟

19 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان