لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

116 نقطة شحن للسيارات الكهربائية خلال COP27

07 سبتمبر 2022
116 نقطة شحن للسيارات الكهربائية خلال COP27

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

أعلنت شركة إنفنيتي تقديمها باقة من أحدث حلول الطاقة النظيفة والمتجددة المطورة خصيصًا قبل انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27، الذي سيقام في مدينة شرم الشيخ خلال نوفمبر القادم.

إنفنيتي سوف تقوم بتطوير وإدارة وتشغيل وصيانة 18 محطة جديدة لشحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء شرم الشيخ، بما يتيح للسيارات الكهربائية الصديقة للبيئة تقديم خدمات الانتقال للوفود العالمية المشاركة في المؤتمر.

تضم المحطات الجديدة 116 نقطة شحن، بإجمالي 58 شاحن، منها 49 شاحن يعمل بالتيار المتردد، و9 شواحن تعمل بالتيار المستمر.

تتواجد المحطات في كبرى محطات الوقود، ومواقف السيارات داخل المولات التجارية الشهيرة، وعدد من أهم مواقع شرم الشيخ، وسوف تستمر في إمداد مستخدمي السيارات الكهربائية في شرم الشيخ بالحلول المستدامة للطاقة حتى بعد انتهاء المؤتمر.

بالإضافة إلى تطوير وإدارة وتشغيل محطة متكاملة لتوليد الطاقة الشمسية بقدرة 6 ميجاوات من الطاقة المركبة في شرم الشيخ، بالتعاون مع شركة مصدر الإماراتية، لإمداد المؤتمر بالطاقة المستدامة طوال فترة انعقاده.

تعليقًا على ذلك، قال محمد إسماعيل منصور، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفنيتي: "تتشرف إنفنيتي بمساهمتها الهامة في دعم الحكومة المصرية خلال هذا الحدث التاريخي الذي يُقام على أرض مصر للمرة الأولى، من خلال تقديمنا لباقة من أحدث حلول الطاقة النظيفة والمتجددة للمؤتمر".

وأضاف: "بعد انتهاء المؤتمر ستواصل إنفنيتي تقديم حلول الطاقة المستدامة في شرم الشيخ، وإمداد هذه المدينة العالمية التي تدعم الدبلوماسية المصرية وتعمل على توطيد علاقتنا الدولية مع كافة الأطراف، بطاقة مستدامة لسنوات طويلة قادمة".

بدأت إنفنيتي عام 2018 في تأسيس أكبر شبكة لشواحن السيارات الكهربائية في مصر، والتي تضم 100 محطة للشحن، بها 330 نقطة شحن، وتخدم 11 محافظة.

07 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان