لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ابنة رؤوف غبور: "باقي له في الدنيا شهور.. وبنحاول نقضي أيام حلوة معاه"

06 سبتمبر 2022
ابنة رؤوف غبور: "باقيله في الدنيا شهور.. وبنحاول نقضي أيام حلوة معاه"

كتب. معتز عباس|

كشفت دينا غبور، إبنة رجل الأعمال المهندس رؤوف غبور، رئيس مجموعة شركات غبور والعضو المنتدب فى مصر ورئيس مجلس إدارة شركة جي بي غبور أوتو، تطورات حالته الصحية بعد إصابته بوعكة في الفترة الأخيرة.

تضم مجموعة غبور عدد من الشركات أبرزها جي بي غبور أوتو التي تدير وكالات علامات تجارية عالمية بقطاع السيارات المحلي منها هيونداي ومازدا وشيري وشانجان وغيرها.

قالت غبور في لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، إن والدها علم بإصابته بسرطان البنكرياس قبل عام ونصف تقريبًا، وحينها كان الطبيب واثق في شفائه لكنه لم يستجب للعلاج الكيماوي.

وكيل ميتسوبيشي يستعد لطرح «أتراج» بعد سنوات من غيابها عن مصر

وأضافت أنه تلقى علاج عبر طريقة أخرى واستجاب وكان يسافر لإجراء فحوصات طبية في الخارج فقط، ولكن فوجئنا بانتشار السرطان وتفشيه في مارس الماضي.

وأردفت أن الأطباء أخبروهم بعد تفشي المرض في كامل جسده، أن أمامه حوالي أشهر، مشيرة إلى أنهم "العائلة" يحاولون في تلك الفترة قضاء أجمل أيام مع والدهم في هذه الشهور.

وأشارت أن والدها لم يشتكي أي مرة ولم يقل يومًا أنه تعبان أو مريض حتى وقت تلقيه للعلاج الكيماوي، لم يشتكي يومًا وطوال الوقت لديه طاقة إيجابية حتى آخر عملية بسيطة أجراها كان خارج من غرفة العمليات سعيد ويرقص فهو رجل شجاع جدًا.

مواصفات وأسعار أرخص سيارة متوفرة للبيع المباشر في مصر

وعن مذكرات رؤوف غبور قالت دينا إنها تمت بعد أن نصحه مقربون بكتابة تلك المذكرات، لكنه لم يكن يأخذ الأمر على محمل الجد"، متابعة: "في رحلة من رحلات العلاج لنيويورك وكان برفقة رجل الأعمال صلاح دياب، ظل على مدار 12 ساعة يحكي على تجاربه وخبراته في الحياه، نصحه دياب بكتابة تلك المذكرات وأنا وإخوتي قمنا بتشجيعه على ذلك و أخبرناه أننا نحتاج معرفة تلك القصص خاصة رحلته بين الصعود والهبوط".

استطردت: "استطعنا إقناع والدي أنه يكتب ويلقي دون أن تكون للنشر وإنما هي لأولاده مما منحها مصداقية أكبر كونها مكتوبة لأبنائه"، متابعة: "بعدما فرغ من كتابته لها وبذل فيها مجهوداً كبيراً أخبرنا دون تدخل منه أن سيقوم بنشرها".

بعد اختفاءها من الأسواق .. 8 نصائح تطيل عمر إطار سيارتك

وأكدت أنه بعدما قام بنشر تلك المذكرات لاقت صدى كبيراً لم نكن نتوقع ردود الأفعال ووالدي كان سعيد بها كثيرًا.

06 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان