لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مواصفات وأسعار أرخص سيارة متوفرة للبيع المباشر في مصر

05 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

يشهد سوق السيارات منذ الربع الثاني من العام الجاري نقص حاد بعدد كبير من الطرازات؛ نستعرض خلال التقرير التالي مواصفات وأسعار "شانجان ألسفن" التي تعد أرخص سيارة متوفرة في مصر للبيع المباشر حاليًا:

المحرك والأداء

السيارة الصينية مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي، يولد قوة 105 حصان، عزم أقصى 145 نيوتن/متر، تستهلك هذه السيارة في المتوسط لتر واحد من الوقود كل 14.4 كم، تصل لسرعة قصوى 180 كم/س.

المساحات والأبعاد

تقدم سيارة شانجان بطول 4390 مم، عرض 1725 مم، وارتفاع عن الأرض 1490 مم، قاعدة عجلات بطول 2535 مم، مساحة تخزين خلفية 382 لتر، عجلات رياضية قياس 16 بوصة.

تجهيزات السلامة والأمان

تقدم سيارة شانجان بمجموعة من وسائل الأمان تشمل، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام الثبات الإليكتروني للفرامل ESP.

الكماليات والتجهيزات

مقصورة ألسفن مزودة بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة مع خاصية عرض الهاتف عليها وتوصيلة لاسلكياً -بلوتوث، كما تدعم خاصية التوصيل عبر تطبيقات أبل كار بلاي واندرويد أوتو، عجلة قيادة متعددة الوظائف، تكييف هواء أوتوماتيكي.

الأسعار والفئات

تعد سيارة شانجان من أرخص السيارات المتاحة لتسليم الفوري بالوقت الحالي حيث تبدا فئتها الأولى من 240 ألف جنيه، 270 ألف جنيه للفئة الثانية، 290 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

05 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان