لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الوزير: نسابق الزمن للانتهاء من تطوير الدائري

23 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

أجرى الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، جولة تفقدية، الاثنين، لمشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري، وتفقد المواقع الخاصة بمواقف الميكروباص وأماكن الانتظار أسفل الطريق الدائري.

وتعمل الوزارة على المشروع بالتنسيق مع المحافظات المرتبطة وكذا تطوير الطريق السطحي أسفل الدائري، وربطها مع محطات الأتوبيس الترددي السريع BRT الجاري إنشاؤها حاليًا، للقضاء على المواقف العشوائية سواء أعلى الطريق الدائري نفسه أو على المداخل والمخارج.

ورافق الوزير خلال جولته التفقدية اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية.

استعرضت فرق العمل كافة المعوقات الخاصة بتلك المواقف، وأكد الوزير على سرعة تنفيذ تلك المواقف للقضاء على عشوائية حركة الميكروباص على الطريق الدائري، خاصة أن الحكومة ستوفر أتوبيسات BRT كوسيلة نقل جماعي مستدامة صديقة للبيئة.

وتابع الوزير أيضًا أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تطوير الطريق الدائري، والتي تشمل المسافة من تقاطع الدائري مع الإسكندرية الزراعي حتى تقاطع الدائري مع الإسكندرية الصحراوي، وقطاعات الإسكندرية الصحراوي/وصلة الواحات والمريوطية/المنصورية بإجمالي طول 34 كم.

كما استعرض آخر أعمال تنفيذ محاور المريوطية والجزائر والمرج، وإنشاء مدخل ومخرج تقاطع الدائري مع الإسماعيلية الزراعي، والتقدم في معدلات تنفيذ الطريق الخدمي الذي يبلغ عرضه 10 أمتار حول الطريق الدائري من الخارج والداخل.

وأكد الوزير خلال الجولة أن مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري هو ملحمة بكل المقاييس يتم تنفيذها على مدار 24 ساعة، مشيرًا إلى أن الدولة تسابق الزمن للانتهاء من كافة مراحل الطريق الدائري، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تطوير وتوسعة المرحلة الاولى بطول 76 كم من إجمالي 110 كم.

وأشار الوزير إلى مساهمة أعمال التطوير والتوسعة والصيانة الشاملة في رفع مستوى الخدمة لمستخدمي الطريق، واستيعاب أحجام المرور الكبيرة المتدفقة عليه على مدار اليوم، وتقليل زمن الرحلة لمستخدمي الطريق، وتقليل استهلاك الطاقة للمركبات.

23 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان