لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جي إم سي تطرح كانيون 2023 للمرة الأولى في الشرق الأوسط

13 أغسطس 2022

كتب. محمد جمال|

كشفت شركة جي إم سي عن الشاحنة متوسّطة الحجم جي إم سي كانيون 2023، والمقرر أن تنضم إلى مجموعة الطرازات المتوافرة في الشرق الأوسط للمرة الأولى على الإطلاق، والتي ستأتي حصريًا بفئة تجهيزات AT4X.

وتتألّق البيك أب الجديدة القوية عبر شكل خارجي متطوّر وعصري مع العضلات العريضة والمرفوعة قياسيًا من المصنع، وهي تحتوي على باقة راقية من التقنيات المتطورة مع تصميم داخلي محدث.

تميز التصميم الخارجي الذي أعلنت عنه الشركة بعد التقليدية، وكذلك المقدمة العمودية العضلية والشبك الأمامي البارز مع مصابيح LED منقسمة ورفارف بارزة.

وجاءت كانيون الجديدة بنظام تعليق مخصص للطرق الوعرة بشكل قياسي، وإطارات 32 بوصة قياسية أو 33 بوصة لفئة AT4X، مع صندوق خلفي قصير بمقبس كهربائي 110 فولت.

تعتمد جي إم سي كانيون الجديدة على محرك 4 سلندر 2.7 لتر تيربو لجميع الفئات، بقوة 314 حصان وعزم 582 نيوتن متر، أي أعلى بـ 210 نيوتن متر من محرك 6 سلندر 3.6 لتر السابق، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ودفع خلفي أو رباعي.

وسيكون جي إم سي كانيون AT4X» لعام 2023 أول شاحنة متوسطة الحجم في السوق توفر باقة من الخصائص الرئيسية الأولى بفئتها، شاملة؛ كاميرات تحت الهيكل، بما فيها تلك التي توفر مناظر أمامية وخلفية تحت المركبة، وشاشة عرض منعكِسة على الزجاج الأمامي، ومركز معلومات للسائق رقمي بالكامل، وتقنيتَي Apple CarPlay2 وAndroid Auto3 اللاسلكيتين، وتقنية «جوجل» المدمَجة.

ويبدأ إنتاج كانيون 2023 الجيل الجديد في الربع الأول من العام القادم بسعر يبدأ من 40 ألف دولار قبل الضرائب.

13 أغسطس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان