لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

صور.. شاهد معدلات تطوير الطريق الدائري

02 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

تفقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، المرحلة الأولى والمرحلة الثانية من مشروع التطوير الشامل للطريق الدائري حول القاهرة الكبرى.

يستمر العمل على المرحلة الثانية من المشروع بطول 34 كم، والتي تشمل المسافة من تقاطع الدائري مع طريق الإسكندرية الزراعي وحتى تقاطع الدائري مع طريق الإسكندرية الصحراوي.

كما يتضمن التطوير قطاعات الإسكندرية الصحراوي ووصلة الواحات ووصلة المريوطية/المنصورية، بالإضافة إلى محاور المريوطية والجزائر والمرج، وإنشاء مطلع ومنزل تقاطع الدائري مع الإسماعيلية الزراعي.

بينما انتهت أعمال المرحلة الأولى من المشروع بطول 76 كم، والتي تشمل المسافة من "المريوطية، المنيب، الأوتوستراد، القاهرة الجديدة، السلام، مسطرد، اسكندرية الزراعي"، والمسافة من "تقاطع المنصورية، طريق الفيوم تقاطع طريق الواحات".

تابع الوزير معدلات تنفيذ الطريق الخدمي السطحي حول الطريق الدائري بعرض 10 متر، ووجه باستمرار التنسيق مع كافة الجهات المعنية لإزالة كافة التحديات التي تواجهه.

كما تابع أعمال منظومة النقل الذكي على الطرق ITS، لتحقيق أعلى معدلات الأمان والسلامة على الطريق، وأعمال انارة الطريق بأعمدة هاي ماست.

تفقد الوزير أيضًا معدلات تنفيذ محطات الأتوبيس الترددي BRT التي يبلغ عددها 48 محطة، مع الانتهاء من إعداد الرسومات المعمارية والإنشائية لـ 33 محطة منها، بالإضافة إلى تفقده لنقاط شحن الأتوبيسات.

02 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان