لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيف تحافظ على بريق ولمعان أدق تفاصيل سيارتك؟

30 يوليه 2022
لمعان السيارة

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تعتبر السيارة شريك لحياة عدد كبير من السائقين فهي تواجه مختلف الظروف التي يتعرضون لها في شتى الطرق ويترك ذلك أثراً عليها قد يتراكم مع الوقت ويفقدها بريقها.

بينما يحب البعض الاعتناء بسياراتهم بشكل مستمر والمحافظة على لمان أدق تفصيلها الخارجية والداخلية وتتواجد في الأسواق عدة منتجات للمساعدة في هذه الأغراض، في هذا الموضوع نستعرض لكم عدد منها.

من أهم العناصر التي تتأثر بالعوامل الخارجية هي الفوانيس حيث تتكون عليها طبقات مختلفة من الأتربة مع الوقت ويمكن أن يسهى القائمين بتنظيف السيارات عن التأكد من تنظيفها جيداً ما يؤدي لاحقاً لإعاقتها في تأدية وظيفتها.

لذلك توجد بعض المنتجات التي تساعد لاسترجاع حالة المصنع للفوانيس وضمان جودة مستوى إضاءتها بأسعار تبدأ من 110 جنيه.

مع غسل السيارة يريد البعض خروج السيارة بأفضل شكل ممكن في حين أن استخدام المياه والصابون فقط قد لا يحقق لهم النتيجة المطلوبة فعلى سبيل المثال يفضل البعض اللمعان الواضح للإطارات والجنوط.

توفر بعض الشركات منتجات الفوم والبخاخات لتلميع الإطارات وجنوط التي تزيل الأتربة المتراكمة عليها بأسعار تبدأ من حوالي 80 جنيه.

ومن الداخل، تتعرض المقصورة للأتربة والعوامل الجوية ولكن يسهل الاعتناء بتفاصيلها الدقيقة عن المناطق الخارجية حيث تتواجد منتجات عديدة تساعد المستخدم لضمان أفضل مظهر لداخلية سياراتهم.

تقدم شركات متعددة منتج ملمع المقصورة في صورة بخاخ يتم رشه على سطح التابلوه للاحتفاظ ببريقه وإزالة الأتربة المتراكمة عليه التي يمكن العمل على إزالتها أيضاً بأدق المناطق عبر فرشات متخصصة.

30 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان