لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مواصفات هافال H6 المُتاحة للتسليم الفوري خلال أيام

07 يوليه 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

يُقدم غبور أوتو وكيل علامة هافال الصينية طراز H6 في السوق المصري، مع إمكانية التسليم الفوري خلال أيام، وسط اختفاء أغلب الطرازات الجديدة كليًا في السوق.

الأسعار والفئات

تتوفر هافال H6 بـ 4 فئات في السوق المصري، وفقًا لأحدث قائمة أسعار لعلامة هافال المُعلنة في مطلع يوليو 2022 تأتي الفئة الأولى ستاندرد بسعر 545 ألف جنيه، والفئة الثانية ديلوكس بسعر 575 ألف جنيه، والفئة الثالثة ديلوكس أس آر بسعر 600 ألف جنيه، والفئة الرابعة هاي ديلوكس بسعر 640 ألف جنيه.

الأبعاد

طول هافال H6 يبلغ 4653 مم، وعرضها 1886 مم، وارتفاعها 1730 مم، أما قاعدة العجلات 2738 مم.

التجهيزات الخارجية

مصابيح هافال H6 الأمامية والخلفية ذات إضاءة نهارية ليد LED، مع حساس إضاءة أوتوماتيكي، بجانب إشارات ليد بالمرايا الجانبية، ومصابيح ضباب ليد أمامية مع خاصية الإضاءة عند المنعطفات، ومصابيح ضباب خلفية.

بينما تتوفر الفئة الأعلى من H6 بإطارات مقاس 19 بوصة، بينما تأتي الفئات الأخرى بإطارات مقاس 18 بوصة، كما تأتي بمرايات جانبية كهربائية قابلة للطي أوتوماتيكيًا، وحامل سقف.

المحرك

تعتمد H6 على محرك 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، مزود بشاحن توربيني، بقوة 148 حصان، عند 5500-6000 لفة في الدقيقة، وعزم دوران 230 نيوتن.متر عند 1500-4000 لفة في الدقيقة، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي DCT مزدوج القابض جاف 7 سرعات.

عوامل الأمان

مواصفات أمان هافال H6 تضم 6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع قوة للفرامل إليكترونيًا EBD، ونظام إتزان إلكتروني ESP، ونظام مساعدة الفرامل BA، ونظام التوازن على المرتفعات ‌HHC، ونظام التوازن في المنحدرات HDC، ونظام التحكم في الجر TCS.

بالإضافة إلى نظام التحكم في ثبات المركبة RMI، والتحكم في الفرامل عند المنعطفات CBC، ونظام التوقف الذكي BOS، ونظام مساعدة الفرامل في حالات الطوارئ MEB، نظام التنبيه في حالات الطوارئ EPB.

ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام تنبيه السائق DDD، ونظام المساعدة في الطرق المزدحمة TJA، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي FCW، ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي RCW، ونظام التوقف الذاتي في حالات الطوارئ، ونظام المحافظة على المسار، ونظام التعرف على علامات المرور.

ونظام التحذير من النقاط العمياء، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وكاميرا 360 درجة، والقدرة على الركن ذاتيًا، ونقاط تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX.

المقصورة

مقصورة الفئة الأعلى هافال H6 مزودة بشاشة عدادات مقاس 10.25 بوصة، مع عرض المعلومات على زجاج السيارة، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات مكسوة بالجلد، بها أذرع تغيير سرعات.

ومكيف هواء أوتوماتيكي مع فتحات لركاب المقاعد الخلفية، وسقف بانورامي، وزجاج خلفي معتم، مقاعد جلد، مع سخانات بالمقاعد الأمامية، بينما يمكن التحكم بمقعد السائق كهربائيًا.

بالإضافة إلى مثبت سرعة، ومفتاح ذكي، وحساس مطر أوتوماتيكي، وفتحة سقف بانوراميه، وشاحن لاسلكي للهاتف.

نظام ترفيه هافال H6 يأتي بشاشة وسطية مقاس 12.3 بوصة، وإمكانية الاتصال عبر أنظمة أندرويد أوتو أو آبل كار بلاي، والاتصال عبر البلوتوث، مع مدخل لليو إس بي USB، و8 مكبرات صوت.

07 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان