لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أبو غالي تفتتح 6 مراكز خدمة و4 صالات عرض لعلامة جيلي

20 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

افتتحت أبو غالي موتورز 6 مراكز خدمة و4 صالات عرض لعلامة جيلي، ضمن خطة مدروسة لانتشار سيارات جيلي وخدماتها في كافة أنحاء الجمهورية.

تضم شبكة أبو غالي الآن مركز خدمة مودرن سيرفيس بمصر الجديدة بالقاهرة، ومعرض ومركز خدمة صحاري موتورز بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، ومعرض ومركز خدمة الرواس بمدينة قليوب بالقليوبية، ومعرض الغلبان أوتو ومركز خدمة البشلاوي بمدينة دمنهور بالبحيرة، ومركز خدمة الجندي موتورز بمدينة المحلة الكبرى بالغربية، ومركز خدمة العدوي بمدينة المنصورة بالدقهلية، ومعرض الجندي موتورز بمدينة طنطا.

تستكمل أبو غالي موتورز مراحل منظمة، بدأت باختيار شبكة موزعين على أعلى مستوى، والإعلان عن سيارتين جيلي كول راي واكافانجو، في ظل التحديات التي يواجها سوق السيارات المصري، لإتمام وعدهم للمستهلك المصري في دعم علامة جيلي وضمان وجودها في الشارع، والتأكيد على توصيل الخدمة المتميزة لكل عملائها اينما كانوا.

قال المهندس تامر قطب، المدير الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعه أبو غالي موتورز: "نسعى لتقديم أفضل تجربة لعميل جيلي في كافة أنحاء الجمهورية من خلال شبكة الموزعين الذين اُختيروا بعناية فائقة، وهذا ملموس في أدق التفاصيل مثل تصميم المعارض ومعدات مراكز الخدمة والعمالة، مما ينعكس بالتأكيد على خدمة مميزه لعملائنا".

وأضاف قطب: "نعتمد على شبكة موزعين بفرق مدربه علي اعلي مستوي للتعامل مع عميل جيلي، بالإضافة إلى توافر قطع الغيار، نحن نفتخر بشركائنا لأنهم يستثمرون في وقت صعب، فهم مثلنا يثقون في الاقتصاد المصري، وموقنين بأن الأوضاع ستكون أفضل في القريب العاجل".

20 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان