لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مواصفات وأسعار أقوى سيارات بيجو في مصر.. تنطلق بقوة 215 حصان

20 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

تقدم بيجو مصر أقوى سيارات العلامة الفرنسية محليًا وهي نسخة السيدان بيجو 508 GT-MAX التي يزأر محركها بقوة تتجاوز الـ 200 حصان.

نستعرض خلال هذا التقرير المواصفات التفصيلية لأقوى سيارات بيجو في مصر:

الأبعاد والمساحات

بيجو 508 GT-MAX تتوفر بطول إجمالي يبلغ 4750 مم، وعرض يبلغ 1601 مم، في حين يبلغ الارتفاع 1403مم، تقدم بعجلات رياضية قياس 18 بوصة، تتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ487 لتر.

المحرك والأداء

محرك 508 GT-MAX تربو سعة 1600 سي سي الذي يولد قوة 215 حصان، 300 نيوتن .متر لعزم الدوران الأقصى، ويتصل محرك هذه النسخة بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات.

تتسارع النسخة الأقوى من سيارة بيجو من الثبات لـ 100 كم/س خلال 8 ثوان، وتستهلك في المتوسط 7.5 لترات من الوقود لكل 100 كم.

تجهيزات الأمان

تقدم GT-MAX ، بست وسادات هوائية، مثبّت السرعة، ونظام مانع الانغلاق ABS، وموزّع فرامل عند الطوارئ EBD، الفرامل المساعدة BA ، برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، نظام الركن الأوتوماتيكي، نظام المساعدة على صعود المرتفعات HLA، نظام تنبيه للنقط العمياء، و خاصية التنبيه عند الخروج من الحارة المرورية، حسّاسات الرَكن الأمامية والخلفية مع كاميرا خلفية.

التجهيزات والكماليات

مقصورة بيجو مزودة بمكيف هواء ثنائي المناطق، لوحة عدادات ديجيتال، خاصية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، شاشة النظام المعلوماتي الترفيهي قياس 10 بوصة تعمل باللمس، تدعم أنظمة Apple CarPlay و Android Auto وMirror Link ، تقنية البلوتوث لإجراء المكالمات الهاتفية لاسلكيًا، نظام الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، حسّاسات الأمطار والأضواء.

الأسعار والفئات

تتوفر أقوي سيارات بيجو في مصر بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدا من 835 ألف جنيه، يصل 840 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزاً.

20 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان