لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وايتفيلد: إطلاق استراتيجية صناعة السيارات "علامة فارقة"

15 يونيو 2022
مايك وايتفيلد ، المدير التنفيذي لشركة نيسان أفريقيا

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

عقد مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لقاء موسع بعدد من المستثمرين ومشغلي المحطات العالمية العاملين بالمنطقة الاقتصادية بشرق بورسعيد، لمتابعة آخر المستجدات بالمشروعات القائمة والجاري تنفيذها والمتعاقد عليها، وذلك عقب جولته التفقدية بالمنطقة الاقتصادية.

اختتم اللقاء بكلمة مسجلة من مايك وايتفيلد، المدير التنفيذي لشركة نيسان أفريقيا، والذي أكد خلالها أن اعلان استراتيجية صناعة السيارات في مصر، يعتبر علامة فارقة، وتتويجًا للمجهودات المبذولة لتحقيق الاستفادة المرجوة من قطاع صناعة السيارات في مصر.

أشار وايتفيلد، إلى أن مصر لديها العديد من الفرص والمقومات لأن تكون مركزًا اقليميًا لصناعة السيارات، يكون بمثابة بوابة للنفاذ الى البلدان الأفريقية، مؤكدًا تقدير نيسان لما تقوم به الحكومة المصرية من مجهودات وسياسات لدعم صناعة السيارات.

أوضح وايتفيلد، أن المنطقة الصناعية لقناة السويس تعد مركزًا اقتصاديًا على مستوى عالمي، وتعد خطوة محورية لتحويل مصر لمركز صناعي ومحور تجاري بين الشرق والغرب والجنوب والشمال.

حيث أن المنطقة الصناعية في ميناء شرق بورسعيد مركز متكامل قادر على تقديم الخدمات للقارة الأفريقية، من خلال ما يوفره من خدمات فريدة، وموقع جغرافي متميز، هذا بالإضافة إلى المصانع المشتركة لفروع الشركات العالمية المخطط تنفيذها.

قدم أحمد فكري عبد الوهاب، العضو المنتدب لشركة شرق بورسعيد للتنمية ونيرك، خلال اللقاء عرضًا تناول خلاله مشروع إنشاء مجمع تصنيع السيارات المشترك EPAZ، موضحًا أنه سيتم تنفيذ المجمع بشرق بورسعيد على مساحة 1 مليون و400 ألف متر مربع، بمشاركة 3 من مصنعي السيارات، بإجمالي طاقة إنتاجية مستهدفة 240 ألف سيارة سنويًا.

اقرأ أيضًا:

إطلاق استراتيجية صناعة السيارات

الحكومة تدرس إنشاء مجمع تصنيع السيارات المشترك EPAZ

15 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان