لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الاستراتيجية أمام اتحاد الصناعات وصناع السيارات قريبًا

06 يونيو 2022
الاستراتيجية أمام اتحاد الصناعات وصناع السيارات قريبًا

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

كلف المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزارة التجارة والصناعة بطرح استراتيجية صناعة السيارات للمناقشة مع اتحاد الصناعات وصناع السيارات، لتطبيقها في أقرب وقت، واستمرار التركيز على ملف طرح الأراضي الصناعية.

ووجه مدبولي بسرعة الانتهاء من وضع استراتيجية الصناعة المصرية، وتحديد حوافز للقطاعات المستهدفة لتعميق الصناعة المحلية، وزيادة الصادرات، مع البدء الفوري في تحديد مشروعات يتم تنفيذها فوراً ضمن مبادرة الصناعة المستدامة بمشاركة الوزارات المعنية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للأداء الاقتصادي مساء أمس الأحد، بحضور عدد من الوزراء، ومسئولي الوزارات والجهات المعنية.

استهدف الاجتماع متابعة تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في عدة ملفات اقتصادية، لدعم وتوطين الصناعات الوطنية، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، وتكليف كل وزارة بتحقيق مهام محددة، على أن يكون كل وزير مسئولًا عن الوفاء بإنجاز هذه المستهدفات.

أكد مدبولي في نهاية الاجتماع أنه سيتابع بنفسه، بصفة دورية، تنفيذ هذه المهام، معربًا عن استعداده للتدخل بشأن التنسيق بين الوزارات المختلفة، لتذليل أي عقبات، أو تيسير وحل أي مشكلات، بهدف الإسراع بتنفيذ هذه المهام، لزيادة مشاركة القطاع الخاص في الأنشطة الاقتصادية، وتعميق الصناعة الوطنية، وزيادة الصادرات، وزيادة مصادر النقد الأجنبي.

اقرأ أيضًا:

6 معلومات عن البرنامج المصري لتنمية صناعة السيارات AIDP

06 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان