لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

خلال أيام.. إطلاق مبادرة إحلال المركبات بمدينة شرم الشيخ

29 مايو 2022
خلال أيام.. إطلاق مبادرة إحلال المركبات بمدينة شرم الشيخ

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

أعلنت وزارة المالية عن إطلاق المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة بمدينة شرم الشيخ، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتوفير سيارات صديقة للبيئة خلال انعقاد قمة المناخ COP 27 في نوفمبر المقبل، وبما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030.

جهزت المبادرة قطعة أرض لاستخدامها كساحة لتجميع السيارات المتقادمة بنطاق محافظة جنوب سيناء، مع استيفائها للشروط الفنية والبيئية الواجب توفرها في ساحات التخريد.

كما نسقت المبادرة مع البنك المركزي المصري، إتاحة 12 فرع بمدينة شرم الشيخ لبنوك الأهلي، ومصر، والقاهرة، وقطر الوطني الأهلي، والتجاري الدولي، والعربي الأفريقي، والتعمير والإسكان، وقناة السويس، لخدمة الراغبين في الانضمام للمبادرة ممن تنطبق عليهم الشروط وفق الإجراءات المقررة.

أوضحت المبادرة أيضًا أن هناك تنسيقًا مستمرًا مع ممثلي شركات السيارات، للعمل على تيسير إجراءات تسليم السيارات الجديدة للمستفيدين بالمبادرة بالمدينة.

قال الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال المركبات بوزارة المالية، أن المواطنين الذين يمتلكون سيارات متقادمة ترخيص مدينة شرم الشيخ، يمكن لهم التقدم للمبادرة عبر موقعها الإلكتروني فور إطلاقها، موضحًا أنه تم الانتهاء من عملية الربط الإلكتروني مع الإدارة العامة لنظم معلومات المرور.

وأشار إلى عقد ورش تدريب وتوعية لممثلي فروع البنوك المشاركة بالمدينة، ووحدة مرور شرم الشيخ، والمختصين بالشئون المالية ومسئولي ساحات التخريد بالمحافظة.

لاطلاعهم على المستندات المطلوب التحقق منها ومراجعتها لإنهاء إجراءات صرف الحافز الأخضر، موضحًا استعداد فرق عمل إدارة المبادرة بصندوق تمويل شراء بعض مركبات النقل السريع بتقديم الدعم الفني والميداني.

29 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان