لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

"بخلاف أنك أول من يركبها".. ما الذي يدفعك لشراء سيارة زيرو بدلًا من المستعمل؟

14 مايو 2022
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

يعد الاختيار بين شراء سيارة جديدة أو كسر زيرو مستعملة من الأمور التي تتطلب الكثير من التفكير، حيث يفضل بعض الأشخاص شراء سيارة مستعملة والبعض الآخر يفضل شراء سيارة جديدة، وكل اختيار بينهما له مميزات وعيوب.

ومن خلال السطور التالية يمكنك التعرف على مميزات شراء سيارة جديدة:

اتساع مجال الاختيار

يتسع في السيارات الجديدة مجال الاختيار بعكس المستعمل، حيث أنه بعد اختيار الطراز الذي تريد شرائه يمكنك اختيار محرك أكبر، أو تستطيع إضافة جنوط أكبر أو تغيير اللون، وهكذا، بعكس السيارات المستعملة أو كسر زيرو سيكون من الصعب إيجاد طراز واحد يحمل جميع احتياجاتك.

الضمان

تتمتع السيارات الجديدة بضمان يصل أحياناً يمتد إلى 5 أعوام، بعكس المستعملة التي لا يكون لها غالباً فترة ضمان، فإذا حدث أي تلف في السيارة الجديدة خلال فترة الضمات سيمكنك استبداله بدون أي تكلفة إضافية.

تعدد أنظمة الدفع

تتميز السيارات الجديدة بتوفر العديد من أنظمة الدفع لها، ويمكن تقسيطها على عدة سنوات، بعكس المستعملة من الصعب تقسيطها، وفي حال إمكانية التقسيط، فإنه قد يمتد لسنة واحدة أو سنتين مع مضاعفة الفائدة.

انخفاض معدل الأعطال

تتميز السيارات الجديدة بعدم حاجتها إلى إصلاح لفترة طويلة بعكس السيارات المستعملة، والتي تحتاج إلى صيانة وإصلاح بشكل مستمر، وذلك يرجع لأن الأجزاء الداخلية في السيارات الجديدة تظل فترة طويلة في حالة جيدة قد تصل لعدة سنوات بدون الحاجة لإجراء إصلاح.

14 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان