لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد الزيادات.. هافال Jolion فى مصر بسعر يبدأ من 395 ألف جنيه

30 أبريل 2022
هافال جوليون

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

تقدم شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هاڤال في مصر، السيارة هاڤال Jolion بأربع فئات من التجهيزات خلال إبريل الجاري بالسوق المحلي.

تقدم Jolion فى السوق المحلي بسعر رسمي يبدأ من 395 ألف جنيه للفئة الأولى، و 430 ألف جنيه للثانية، و 455 ألف جنيه للثالثة، و 480 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

تعتمد هاڤال جوليون بفئاتها المختلفة على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو بقوة إجمالية 150 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

وفي الوقت الذي لم يكشف الوكيل المحلي عن المواصفات الكاملة للسيارات، إلا أنها تتوفر في الأسواق العالمية بمواصفات قياسية، يذكر منها مصابيح LED أمامية وخلفية وأضواء ضباب ومرايا جانبية كهربائية وسبويلر خلفي.

أما وسائل الأمان فيأتي في مقدمها وسائد أمامية وستائر جانبية وكاميرا محيطية بزاوية 360 درجة ونظام VSA للمساعدة على الثبات ونظام ABS المانع لانغلاق الفرامل.

تمتلك السيارة أيضًا نظام EBD للتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، نظام EBB الداعم إلكترونيًا لقوة الفرامل، ونظام HSA المساعد للانطلاق على المنحدرات وحساسات ركن خلفية وغيرها.

على مستوى الراحة والرفاهية، يتوفر بالنسخة المتاحة بالأسواق الصينية وغيرها، تكييف هواء ثنائي النطاق ومقاعد جلدية وإمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيًا والمقاعد الأخرى يدويًا وزر لتشغيل المحرك وفرامل يد كهربائية.

السيارة مزودة نظام صوتي مكون من 6 سماعات وشاشة تحكم لمسية قياس 10.25 بوصة، ومدخل USB وبلوتوث وإمكانية التحكم في الصوت من عجلة القيادة.

30 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان