لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

محور الحضارة.. مدخل جديد لهضبة المقطم

24 أبريل 2022
محور الحضارة.. مدخل جديد لهضبة المقطم

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة بإنشاء محور الحضارة، والذي سيكون بمثابة مدخل إضافي جديد لهضبة المقطم، وذلك خلال اجتماع مع الجهات المعنية.

محور الحضارة سوف يربط بين هضبة المقطم وبين منطقة متحف الحضارات، وعين الصيرة، وصولًا إلى كورنيش النيل بالمعادي. وسوف يتقاطع مع عدد من المحاور العرضية الجديدة الممتدة إلى منطقة شرق القاهرة والقاهرة الجديدة.

كما وجه الرئيس أيضًا برفع كفاءة وتوسعة المحور القديم المؤدي إلى المقطم من طريق صلاح سالم، ليصبح 5 حارات في كل اتجاه، بما يساعد على ربط هضبة المقطم بمختلف أحياء القاهرة بشكل سلس، ويتيح انتقال المواطنين على نحو يسير.

بينما استعرضت الجهات المعنية أمام الرئيس جهود رفع كفاءة الطرق بمحافظة جنوب سيناء، خاصةٍ من نويبع إلى طابا، فضلاً عن الموقف التنفيذي لتطوير شبكة طرق الصعيد، لاسيما محور المراغة.

ووجه الرئيس بتعزيز سير العمل في تلك المحاور الجديدة الهامة على نهر النيل، بهدف تسهيل الحركة وخدمة المشروعات التنموية والمجتمعات العمرانية الجديدة.

حضر الاجتماع اللواء أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أ.ح إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء أشرف العربي، رئيس المكتب الاستشاري للهيئة الهندسية، والعميد عبد العزيز الفقي، مساعد رئيس الهيئة الهندسية لتصميمات الطرق، وطارق الخضيري، مدير مصنع إبداع للرخام والأعمال الفنية.

24 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان