لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

MG تُطلق طرازين جديدين لأول مرة في مصر خلال 2022

09 مارس 2022
صورة أرشيفية لإحدى طرازات MG

كتب. محمد الروبي |

أعلنت شركة المنصور للسيارات وكيل علامة إم جي MG في مصر عن خطط العلامة الموسعة خلال 2022، والتي من ضمنها إطلاق طرازين جديدين لأول مرة بالسوق المصري، والتوسع في افتتاح صالات العرض الجديد، ومراكز خدمات ما بعد البيع، مع التركيز على المواقع التي لم يتم تغطيتها حتى الأن.

وبدء اعتماد خطط MG للتحول الرقمي على مستوى كافة الخدمات التي تقدمها لتسهيل الوصول إلى العملاء، وإتاحة تجارب عملية أسهل وأسرع لهم في كافة ما تقدمه العلامة سواء خدمات البيع أو ما بعدها.

كشفت المنصور أيضًا عن اعتماد خطط التسويق والمبيعات وخدمات ما بعد البيع الخاصة بالعلامة لعام 2022، وذلك عقب ما حققته العلامة من نجاحات كبرى في العام الماضي.

نجحت MG خلال عام 2021 في بيع 23,600 سيارة، بنمو أكثر من 56٪ عن عام 2020، وبذلك استحوذت MG على %8.1 من الحصة السوقية لإجمالي مبيعات سوق السيارات المصري خلال 2020.

وصل عدد مراكز خدمات ما بعد البيع الخاصة بالعلامة إلى 21 مركز، زيادة أكثر من 50٪ عن عام 2021، إذ افتتحت العلامة 7 مراكز جديدة خلال 2021، منها 3 في محافظات القاهرة الكبرى، ومركز واحد بكلًا من المنصورة، وشرم الشيخ، والغردقة، والإسماعيلية، بالإضافة إلى زيادة القدرة الاستيعابية لمراكز الخدمة الموجودة بالفعل.

حققت مبيعات قطع الغيار MG خلال 2021 معدلات نمو مرتفعة، وارتفعت معدلات البيع 5 أضعاف المعدلات السابقة، بنسبة قدرها 269٪، كما توفر MG قطع الغيار الخاصة بالطرازات المختلفة بمختلف أنواعها بنسبة 95% من إجمالي قطع غيار الطراز الواحد في كافة مراكز الخدمة الخاصة بها.

اقرأ أيضًا:

إلغاء معرض "أوتوماك فورميلا" مصر للعام الرابع على التوالي

نيسان تتبرع بـ43 مليون جنيه لصالح الأوكرانيين لمواجهة الحرب الروسية

كيف تكشف التلاعب بعدادات السيارات المستعملة؟

09 مارس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان