لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سوزوكي بالينو فى مصر بسعر 264 ألف جنيه

25 فبراير 2022

كتب - محمد جمال:

تقدم شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي مصر، بالينو موديل 2022 هاتشباك بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي يبلغ 263.900 جنيه خلال فبراير الجاري بالسوق المحلي.

تعتمد سوزوكي بالينو الجديدة على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

وبفضل محركها تستطيع سيارة سوزوكي الجديدة الانطلاق من الثبات وصولًا إلى 100 كم/س في غضون 11.6 ثانية، وتصل سرعتها القصوى 170 كم/س.

يبلغ طول السيارة الإجمالي 3.995 ملم، وعرضها 1.745 ملم، وارتفعها 2.520 ملم، وارتفاع خلوصها الأرضي 120 ملم، وتتسع مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" إلى 355 لتر مكعب.

تمتلك السيارة باقة من مواصفات الأمان والسلامة، أبرزها وسائد هوائية أمامية وفرامل ABS المانعة للانزلاق و برنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا ومصابيح ضباب أمامية وخلفية ومساعد الفرامل BA وISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال وغيرها.

أما وسائل الراحة والرفاهية، فالمقصورة مزودة بتكييف أوتوماتيك وتحكم بالصوت والرد على الهاتف من عجلة القيادة ومدخل USB ومدخل AUX ونظام صوتي ومشغل CD وMP3، فضلًا عن مدخل 12V أمامي فقط وإمكانية عرض درجة الحرارة والتحكم بالسرعة.

يشار إلى أن آخر اختبار خضعت له سوزوكي بالينو لقياس مستوى جودة وسائل الأمان بها كان في عام 2016، وحازت حينها على 4 نجوم من البرنامج الأوروبي لتقييم وسائل الأمان بالسيارات الجديدة Euro NCAP.

25 فبراير 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان