لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جيلي مصر تفتتح مركز مُتكامل بالتجمع الخامس

23 فبراير 2022

كتب. محمود آمين، ومحمد الروبي |

افتتحت جيلي أوتو مصر مركز متكامل لعرض وصيانة السيارات طبقًا لأحدث التقنيات العالمية المتطورة، في خطوة داعمة لانطلاقة جيلي في مصر.

يقع مركز الخدمات المتكامل الجديد بمحور المشير طنطاوي، في التجمع الخامس، ويوفر أحدث التقنيات العالمية في عرض السيارات بما في ذلك شاشات العرض الكبيرة والتفاعلية والتابلت التي تمكن العميل من التعرف على كل التفاصيل والمواصفات الخاصة بسيارات جيلي.

يوفر المركز الخدمات المختلفة لأكثر من 100 سيارة يوميًا، ويعمل بالمركز فريق من المهندسين والفنيين الحاصلين على تدريبات شاملة على أعلى مستوى من أجل التعامل مع كافة الأعطال باحترافية شديدة، وأحدث المعدات والأدوات العالمية في إصلاح سيارات جيلي وقطع الغيار.

يقدم المركز أيضًا مفهوم جديد للخدمات الرقمية الشاملة في قطاع السيارات بمصر، فمن خلال تطبيق صُمم حديثًا يبقى العملاء على تواصل دائم ومستمر مع الشركة، ويحصلون على كل الخدمات وفقًا لأعلى معايير الجودة، في تجربة رقمية مُتكاملة تزيد من راحة العملاء وتلبي مختلف متطلباتهم، وتخفض من تكاليف صيانة وملكية السيارات جيلي.

تتضمن الخدمات الرقمية التعرف على مواصفات مختلف السيارات واختيار الطراز الذي يفضلونه، والحصول على التمويل اللازم من خلال شركة أبو غالي فاينانس في حالة تفضليهم شراء السيارة عن طريق الأقساط، هذا بالإضافة لخدمات ما بعد البيع، التي تُجرى على نحو رقمي مُتكامل حيث يرسل التطبيق رسائل للعملاء تذكرهم بموعد الصيانة، وكل الأمور الأخرى المتعلقة بصيانة سياراتهم.

اقرأ أيضًا:

4 سيارات مستعملة تتعلم "السواقة " عليها بـ 20 ألف جنيه

لمحبي "التدليك".. 4 سيارات جديدة في مصر بأسعار تبدأ من 465 ألف جنيه

تامر حسني برفقة مرسيدس G-Class بلوحات خاصة.. ما القصة؟

23 فبراير 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان