لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تامر حسني برفقة مرسيدس G-Class بلوحات خاصة.. ما القصة؟

22 فبراير 2022

كتب. محمد الروبي |

نشر الفنان تامر حسني صورة بحانب مرسيدس G-Class تحمل لوحات خاصة " ع ل ي 666 "، وصورة أخرى بداخل السيارة مع الفنانة هنا الزاهد.

صور تامر من كواليس فيلمه القادم " بحبك "، والذي أعلن عنه أمس رسميًا، بمشاركة عدد من الصور منها صورته بجانب G-Class، بينما يشاركه في البطولة أيضًا حمدي المرغني، ومدحت إسماعيل.

الفيلم رومانسي كوميدي عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل، ويبدو من لوحات السيارة أن شخصية تامر تُدعى في الفيلم " علي ".

مرسيدس G-Class في مصر

تقدم مرسيدس-بنز ايجيبت G-Class الجديدة في مصر من خلال نسخة G500 AMG، بأنظمة مساعدة للقيادة وعجلات 20 بوصة من AMG، وباقة ليلية، وعادم رياضي، وزجاج معتم.

تعتمد G500 AMG على محرك V8، سعة 4000 سي سي، بشاحن توربيني مزدوج، بقوة 422 حصان، وعزم دوران 610 نيوتن.متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC بـ 9 سرعات، وتتسارع من صفر إلى100 كم/ساعة خلال 5.6 ثانية فقط.

تأتي G-Class بالعديد من الأنظمة للمساعدة على القيادة على جميع أنواع الطرق، مثل نظام التعليق الجديد، ووضعيات القيادة المختلفة، و3 أقفال تفاضلية بالكامل، ونظام الانتباه، وكاميرا 360 درجة.

مقصورة G-Class تأتي بمفاتيح كروم خاصة للقيادة على الطرق الوعرة، ومواد وخامات فائقة الجودة، وشاشتين قياس 12.3 بوصة، ونظام بورميستر الصوتي المحيطي، ومقاعد كهربائية، وأحزمة أمان حمراء.

اقرأ أيضًا:

5 سيارات يمكن شرائها بـ350 ألف جنيه

سيات أرونا المحسنة في مصر رسميًا بأسعار تبدأ من 365 ألف جنيه

زيادة 5 آلاف جنيه بأسعار كيا إكسيد 2022 فى مصر

22 فبراير 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان