قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رينو ميجان ٢٠٢١ تحصل على تخفيضات تصل ٢٥ ألف جنيه 

13 أكتوبر 2020
رينو ميجان ٢٠٢١

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

قدمت شركة EMI وكلاء علامة رينو الفرنسية في مصر تخفيضات كبيرة لسيارتها السيدان ميجان جراند كوبية ٢٠٢١ وصلت حتى ٢٥ ألف جنيه. 

ميجان أصبحت تبدأ بع التخفيضات من ٢٧٣ ألف جنيه بدلا من ٢٩٨ ألف جنيه بتخفيض ٢٥ ألف جنيه، الفئة الثانية قدمت بتخفيض ٢٠ ألف جنيه لتباع مقابل ٣١٨ ألف جنيه بدلا من ٣٣٨ ألف جنيه، الفئة الثالثة قدمت بسعر رسمي ٣٤٨ ألف جنيه بدلا من ٣٦٨ ألف جنيه بتخفيض ٢٠ ألف جنيه، الفئة الرابعة المزودة بالمحرك التربو حصلت على تخفيض ١٠ آلاف جنيه لتبدأ من ٣٨٣ ألف جنيه بدلا من ٣٩٣ ألف جنيه. 

ميجان مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سى سى بقوة ١١٥ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من٦ نقلات، ويبلغ عزمها الأقصى ١٥٦ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة. السيارة تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٣.٢ ثانية، وتستهلك فى المتوسط ٦.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم/س. 

كما تقدم ميجان بمحرك تربو  سعة ١٢٠٠ سي سي بقوة ١٣٠ حصان مع عزم ٢٠٥ نيوتن متر عند ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكيDSG من ٧ نقلات، تتسارع سيدان رينو من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٩ ثانية قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س، تستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة