لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رينو داستر ٢٠٢١ تقدم بتخفيضات وصلت ٢٤ ألف جنيه

13 أكتوبر 2020
داستر

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

كشفت شركة EIM وكيل سيارات رينو الفرنسية في مصر، عن أحدث قائمة أسعار سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات داستر، والتي قدمت بتخفيضات كبيرة وصلت حتى ٢٤ ألف جنيه.

داستر ٢٠٢١ أصبحت تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٢٧٧ ألف جنيه بدلا من ٣٠٢ ألف جنيه بتخفيض ٢٤ ألف جنيه، الفئة الثانية قدمت بتخفيض ١٦ ألف جنيه لتباع مقابل ٣٠٢ ألف جنيه بدلا من ٣١٨ ألف جنيه، الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا حصلت على تخفيض ١٠ آلاف جنيه لتباع مقابل ٣٣٦ ألف جنيه بدلا من ٣٤٦ ألف جنيه.

تقدم رينو داستر بمحرك مكون من ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سى سى مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. قوة السيارة ١١٥ حصان، وعزمها ١٥٦ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة.

تتسارع داستر من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٩ ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود ٦.٦ لتر لكل ١٠٠ كم، تصل لسرعة قصوى ١٧٢ كم/س.

وسائل الأمان في السيارة تشمل ٤ وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD.، وبرنامج الحفاظ على التوازن الإلكتروني ESP ، نظان المساعدة عند البدء على المنحدرات Hill Start Assist Assist ، حساسات ركن  خلفية، كاميرا خلفية، مصابيح ضباب أمامية وخلفية.

رينو داستر مزودة بنظام القيادة الاقتصادي ECO  للتوفير بالوقود كما تقدم بعجلات رياضية ومعدنية قياس ١٦ و١٧ بوصة، زر تشغيل وإيقاف المحرك، ومثبت ومحدد للسرعة، مشغل اسطوانات CCD ومدخل USB  وخاصية الاتصال اللاسلكي –بلوتوث، شاشة تعمل باللمس قياس ٧ بوصة تدعم نظام الملاحة GPS.

13 أكتوبر 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان