لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رسميًا «رينج روفر» الجديدة تنضم إلى السوق المصري.. تعرف عليها

08 فبراير 2022

كتب. محمود أمين ومحمد الروبي|

قدمت مجموعة MTI وكلاء علامة لاند روڤر في مصر النسخة الاحدث من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات رينج روڤر الجديدة كليا.

كشف الوكيل المحلي للعلامة البريطانية، عن السيارة الجديدة بالمقر الرئيسي لعلامة جاجوار لاند روڤر في مصر بشارع جوزيف تيتو بحضور عدد من قيادات الشركة.

وتتوفر السيارة الجديدة مع باقة من مجموعات نقل الحركة شديدة الكفاءة الهجينة الخفيفة والقابلة للشحن – مع انضمام طراز كهربائي بالكامل من سيارة رينج روڤر بحلول عام 2024.

كما تتوفر مقصورتها الداخلية بخيارات أربعة وخمسة وسبعة مقاعد في السيارات القياسية وذات قاعدة العجلات الطويلة.

تقدم السيارة بنظام "تنقية هواء المقصورة المعززة" يتضمن فلترة الهواء بمعيار 2.5 بيكومتر مع تكنولوجيا "نانو إكس" التي تساعد على تقليل الروائح والبكتيريا ومسببات الحساسية، بما فيها فيروس كورونا المستجد.

ويتيح وكيل لاند روڤر في مصر نسخة المحرك التربو المزدوج المكون من 8 سلندر بقوة 530 حصان الذي يمنح السيارة قوة دفع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 4.6 ثانية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر، تيري بولوريه: "سيارة رينج روڤر الجديدة تعبر بشكل ممتاز عن رؤيتنا في تقديم أكثر السيارات الفاخرة جاذبية في العالم، لأكثر العملاء تميزاً. هذه السيارة تبدأ فصلاً جديداً في قصة الابتكار الفريدة التي شهدتها عائلة سيارات رينج روڤر على مدار أكثر من 50 عاماً".

ويؤثر الهيكل القياسي المرن من لاند روڤر، أو MLA-Flex، على كل جوانب سيارة الدفع الرباعي الفاخر، ابتداءً من قدراتها وتوجيهها الرشيق، وصولاً إلى تحسيناتها الممتازة. وتجمع سيارة رينج روڤر الجديدة بين التقنيات الهندسية المتطورة والتطوير الافتراضي الموسع، مع برامج التطوير الضخمة في لاند روڤر.

وتتوفر السيارة رياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة الجديدة بطرازات SE وHSE وأوتوبيوغرافي Autobiography. وسيتم توفير إصدار "فيرست إديشن" First Edition على مدار العام الأول من الإنتاج، وهو قائم على مواصفات "أوتوبيوغرافي" مع مواصفات فريدة.

ويتوفر هذا الإصدار حصرياً بتشطيبات ساتان بلون Sunset الذهبي، مع وجود خمسة خيارات للون الخارجي. ويتوفر كل من الحجمين القياسي SWB وقاعد العجلات الطويلة LWB بخمسة مقاعد، مع توفّر رينج روڤر الجديدة بقاعد العجلات الطويلة مع صف مقاعد ثالث، لتتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص.

من جانبه قال المدير الإبداعي في جاكوار لاند روڤر، جيري مكجفرن: "هذه السيارة قائمة على عقلية إبداعية ورغبة بتحقيق الكمال، فلا تتبع الموضة أو التوجهات السائدة، إنما تتبع فلسفة تصميم عصرية تجتمع مع أكثر من 50 عاماً من التطور، وهي ببساطة أكثر سيارة رينج روڤر جذابة يتم إنشاؤها على الإطلاق".

تتميز سيارة رينج روڤر بثلاث خطوطٍ رئيسية مستمرة منذ الأجيال السابقة للسيارة، وهي خط السقف المائل وخط الوسط الأمامي البارز وخط العتبات الصاعد.

تجتمع هذه السمات المعروفة مع أجزاء معلقة أمامية قصيرة وجزء خلفي جديد على شكل ذيل القارب، مع باب بمصراعين يفتح أفقياً، من أجل مظهر جانبي أنيق يلائم حضور رينج روڤر المميز.

وتقدم سيارة رينج روڤر الجديدة بنظام المعلومات والترفيه الفائز بالجوائز "بيفي برو" من لاند روڤر، مع أكبر شاشة لمس لهذا النظام على الإطلاق.

وتبرز في الشاشة المنحنية بقياس 13.1 بوصة خفة هيكل المقصورة الداخلية، والتصميم القائم على الإطارات البسيطة لتوفير تحكماً سهلاً بكل وظائف السيارة الأساسية.

ويعمل نظام "بيفي برو" بالتناغم مع "شاشة السائق التفاعلية" الجديدة بقياس 13.7 بوصة، وتتضمن رسوميات جديدة عالية الدقة مرتبة في ثلاثة لوحات، وتعكس تصميم الشاشة الرئيسية في نظام "بيفي برو".

وتوفر الشاشة المركزية، لأول مرة في سيارات لاند روڤر، استجابات حسية لنقرات أصابع المستخدمين على الشاشة، ما يتيح لهم الحصول على تأكيد بضغطهم على الزر المطلوب بدون الحاجة للنظر إلى الشاشة، ما يقلل من الحاجة لإزاحة النظر عن الطريق، ويجعل نظام "بيفي برو" أسهل استخداماً.

ويستطيع الركاب في الخلف الاستمتاع بنظام "ترفيه المقاعد الخلفية" (RSE) الجديد، والذي يوفر شاشة لمس عالية الدقة قابل للتعديل بقياس 11.4 بوصة، مركّبة على ظهر المقاعد الأمامية. ويمكن تشغيل الشاشتين بشكل مستقل، وتدعمان الاتصال بمختلف الأجهزة باستخدام مقبس HDMI.

أما شاشة التحكم باللمس بقياس 8 بوصة للمقاعد الخلفية على مسند الذراعين المركزي لمقاعد الخلفية، فتتيح التحكم السريع والسهل للحصول على وضعية جلوس مثالية، وزيادة فخامة تجربة ركوب هذه السيارة.

08 فبراير 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان