لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الحكومة المصرية تتطلع للاستفادة من خبرات صناعة السيارات الألمانية

19 يناير 2022
إحدى مصانع مجموعة فولكس فاجن

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

عقدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، لقاء موسع مع بيتر رامزاور، رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، تناول سبل تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية المصرية الألمانية في مختلف القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية بالإضافة إلى قطاع الطاقة المتجددة.

وذلك بحضور خالد حنفي، أمين عام اتحاد الغرف العربية، فرانك هارتمان، السفير الألماني بالقاهرة، وإبراهيم السجيني، مساعد الوزيرة للشئون الاقتصادية، ويحيى الواثق بالله، رئيس التمثيل التجاري.

أكدت جامع حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية بين القاهرة وبرلين في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة، خاصة وأن ألمانيا تعد احدى أهم الشركاء الاقتصاديين لمصر بدول الاتحاد الأوروبي، مشيرةً إلى اهتمام القيادة السياسية بتوسيع اطر التعاون الاقتصادي مع دولة ألمانيا للاستفادة من خبراتها الصناعية المتطورة ونقلها للصناعة الوطنية في مختلف القطاعات الصناعية.

أعربت جامع عن تطلع مصر للتعاون مع ألمانيا في مجال الطاقة المتجددة وللاستفادة من الخبرات الألمانية الكبيرة بهدف توفير بدائل لمصادر الطاقة التقليدية والحفاظ على البيئة وبصفة خاصة فيما يتعلق بإنتاج الهيدروجين الأخضر والذي يعتمد إنتاجه بصفة رئيسية على الطاقة الشمسية والتي تتوفر في مصر على مدار العام.

بالإضافة إلى التطلع للاستفادة من التطور الكبير في مجال صناعة السيارات الألمانية، والسعي لجذب استثمارات المانية للاستثمار في السوق المصري سواء في مجال صناعة السيارات أو الصناعات المغذية لها.

ومن جهته أشار خالد حنفي، أمين عام اتحاد الغرف العربية إلى الفرص الاستثمارية الواعدة بالسوق المصري والذي يمثل محورًا استثماري وتصديري رئيسي لأسواق دول الشرق الأوسط وقارة افريقيا، إلى جانب السوق المحلى الكبير والذي يتجاوز 100 مليون مستهلك، لافتًا إلى أهمية جذب المزيد من الشركات الألمانية في مجال صناعة السيارات والصناعات المغذية للاستثمار بالسوق المصري، والاستفادة من الميزات التنافسية الكبيرة لهذا السوق واتفاقيات التجارة الحرة الموقعة مع عدد كبير من الدول والتكتلات الإقليمية والعالمية.

اقرأ أيضًا:

أسعار السيارات فى مصر بـ 2022 إلى أين؟

بمناسبة افتتاح مركز صيانتها الرسمى قريبًا.. تعرف على سيارات فيراري الإيطالية

فيات تيبو باللون الأحمر ضمن مبادرة لمحاربة الأوبئة

19 يناير 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان