لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على أماكن نقاط شحن السيارات الكهربائية بالقاهرة الجديدة

17 يناير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

ظهر اهتمام الدولة مؤخرا بالتحول للسيارات الكهربائية وتأسيس البنية التحتية القابلة لدعمها وعلى رأسها محطات الشحن ما أدى لظهور وتزايد ملحوظ لعدد نقاط الشحن على مستوى مناطق الجمهورية المختلفة وبالتركيز الأكبر على أحياء القاهرة، في هذا الموضوع نستعرض لكم محطات شحن السيارات الكهربائية الموجودة بمناطق القاهرة الجديدة.

تواجدت محطة لشحن السيارات الكهربائية على الطريق الدائري اتجاه لمعادي داخل محطة وود تشيل أوت وبالمحطة المتواجدة على اتجاه الدائري الأخر بالقرب من منطقة الشويفات بالتجمع الخامس.

قدمت بعض المولات التجارية أيضا بالتجمع الخامس خدمات الشحن عبر نقاط للشحن بكايرو فيستيفال سيتي وداون تاون كما تواجدت محطتان للشحن بالقرب من شارع 79 بمنطقة النرجس في التجمع الخامس.

ويمكن لملاك السيارات الكهربائية شحنها بالمحطة المتواجدة بشارع التسعين الجنوبي في الناحية المقابلة للجامعة الأمريكية كما توجد محطة أخرى بشارع عبدالله بن سلامة المتفرع من التسعين الشمالي.

بينما توفرت محطتان بالقرب من مدينة الرحاب في مجمع ميراج مول ومحطة وقود تشيل أوت بوليفارد بمحور محمد نجيب بجانب نقطة للشحن على طريق القاهرة السويس بمحطة تشيل أوت المتواجدة قبل مدخل مدينتي.

اقرأ أيضا:

ترخيص ٤٣ سيارة تعمل بالكهرباء خلال مايو

17 يناير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان