لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

15 ألف جنيه زيادة بأسعار سيات "ليون" موديل 2022

12 يناير 2022

كتب. محمد جمال|

أعلن الوكيل الرسمي لعلامة سيات الإسبانية في مصر، عن زيادة أسعار سيارتها الهاتشباك الصغيرة سيات ليون موديل 2022 بقيمة بلغت 15.000 جنيه خلال يناير الجاري بالسوق المحلي.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي تتوفر ليون الجديدة بثلاث فئات من التجهيزات، وتبدأ أسعارها من 410.000 للفئة القياسية، و450.000 جنيه للفئة الثانية، و465.000 جنيه للفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا.

تعتمد سيات ليون الجديدة على محرك TSI رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 150 حصان، وعزم 250 نيوتن.متر، ويتصل بصندوق تروس اوتوماتيك DSG من 8 سرعات.

تقدم سيات ليون الجديدة بمصابيح أمامية وخلفية LED وفتحة سقف بانورامية، ونظام صوتي بيتس Beats، خاصية شحن الهواتف الذكية لاسلكيا.

وتتميز ليون بمجموعة من التجهيزات، مثل شاشة عدادات المحرك الرقمية المتغيرة SEAT Digital Cockpit بالإضافة إلى كاميرا لنقل ما يدور خلف السيارة على شاشة نظام المعلومات.

تقف السيارة على جنوط رياضية قياس 17 بوصة، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات ومثبت سرعة ونظام لعرض البيانات وتشغيل الوسائط المتعددة بشاشة بقياس 8 بوصة.

وتعمل الوسائط بنظام SEAT Full Link الذي يسمح بربط الهاتف مع السيارة من خلال تطبيقات Apple Car Play و Android Auto وMirrorLink ونظام Bluetooth للربط اللاسلكي للهواتف المحمولة مدعومة بنظام التحكم بالأوامر الصوتية.

كما يتوفر بالسيارة مخارج توصيل من فئة USB و AUX وقارئ أقراص صلبة من فئة SD، ومكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق.

12 يناير 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان