لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تجربة قيادة قصيرة لهيونداي "بايون" موديل 2022

10 يناير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

قبل أيام، نظم وكيل علامة هيونداي في مصر تجربة قيادة قصيرة للسيارة الكروس أوفر بايون أحدث سيارات العلامة الكورية في مصر.

ونستعرض خلال هذا التقرير الانطباع العام حول تجربة سيارة هيونداي الجديدة:

لأبعاد والمساحات

تقدم بايون بطول 4180 مم، ويبلغ عرضها 1551مم، وارتفاعها 1500 مم، وتبلغ سعة مساحة التخزين الخلفية 411 لتراً.

تقدم سيارة هيونداي الكروس أوفر بأبعاد خارجية مناسبة لهذه الفئة والتي تعكس حجم المساحات الداخلية التي تقدم معها السيارة فهي توفر مساحات داخلية جيدة للراكب الأمامي والركاب بالخلف، كما أنها تتميز بمساحة تخزين خلفية كبيرة.

المحرك والأداء

بايون مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 1400 سي سي، بقوة 100 حصان، 134 نيوتن. متر للعزم الأقصى، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

لم نتمكن من اختبار محرك بايون بشكل مفصل، ولكن انحصر الاختبار إلقاء نظرة عامة وانطباع عام عن السيارة، لذلك لم نتمكن من اختبار منظومة الدفع، سوف ننقل تجربتنا كاملة بعد اختبار السيارة بشكل مفصل.

تجهيزات الأمان

تقدم سيارة هيونداي بمواصفات أمان قياسية تشمل وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، نظام فرامل مانعة للانغلاقABS ، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونياًEBD ، ونظام الاتزان الإلكترونيESP ، وبرنامج التوازن عند المرتفعاتHAC ، وخاصية إيقاف السيارة عند التصادم Front Collision Avoidance ، ونظام مراقبة ضغط الإطاراتTPMS وجهاز تحذير المسافات الخلفية والأمامية، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم ECM ، وتحذير من اصطدام النقطة العمياء Blind Spot Collision Warning ، ومساعد الحفاظ على المسار Lane Keeping Assist.

سيارة هيونداي الجديدة تتميز بباقة أمان كبيرة، تمكنا فقط من اختبار نظام الفرامل نظراً لقصر تجربة القيادة، وقدمت منظومة الفرامل استجابة سريعة وقوة في الأداء.

التجهيزات والكماليات

مقصورة بايون مزودة، بشاشة معلومات أمام السائق قياس 10.25 بوصة، تكييف هواء اوتوماتيكي مع مزيل ضباب للزجاج الامامي، شاشة 8 بوصة تعمل باللمس تدعم خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات أبل كار بلاي و أندرويد أوتو، ونظام التعرف على الصوت، مثبت سرعة وحساس إضاءة ومطر أوتوماتيكي، ومفتاح ذكي مع إمكانية إدارة المحرك عن بُعد، وشاحن لاسلكي للهاتف.

مقصورة بايون تعكس تطور كبير في التكنولوجيا التي زودت بها السيارة من خلال الشاشة الوسطية التي تتميز بسرعة الاستجابة للأوامر، يمكن الحكم على خامات بايون الداخلية بالمتوسطة وهي درجة مرتفعة بهذه الفئة من السيارة.

الأسعار والفئات

سيارة هيونداي الجديدة تقدم بأربع فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 299 ألف جنيه، 325 ألف جنيه للفئة الثانية، قدمت الفئة الثالثة مقابل 345 ألف جنيه، 365 ألف جنيه للفئة الرابعة الأعلى تجهيزاً.

10 يناير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان