لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وكيل جاك يرفع أسعار "S4" موديل 2022.. تعرف على الأسعار الجديدة

04 يناير 2022
جاك s4

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

أعلنت مجموعة القصراوي، وكيل علامة جاك الصينية في مصر، عن زيادة أسعار أيقونتها S4 موديل 2022 التي تنتمي لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات خلال يناير الجاري بالسوق المحلي.

ووفقا للمعلن من قبل الوكيل المحلي، تقدم S4 بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 299.900 ألف جنيه للفئة الأولى، و 329.900 جنيه للفئة الثانية كاملة التجهيزات.

مواصفات جاك S4 الميكانيكية:

تعتمد S4 موديل 2022 على محرك سعة 1.5 لتر معزز بشاحن هواء تربو بقوة 147 حصان، مع عزم أقصي 210 نيوتن متر بين 2000 و 4500 لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك.

وتتسارع سيارة جاك الجديدة من الثبات حتى 100كم/س خلال 9.8 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 170 كم/س.

وتمتلك السيارة عدد كبير من وسائل الأمان في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD، نظام الثبات الإليكتروني ESC،

ويتوفر بالسيارة أيضًا نظام مساعدة الفرامل HBA، خاصية التحكم في المرتفعات والطرق الصاعدة HAC، كاميرا خلفية مع حساسات للركن، كاميرا بزاوية رؤية 360 درجة.

أما مقصورة S4 فتم تزويدها بمقاعد مكسوة بالجلد مع إمكانية ضبط مقعد السائق كهربائياً، وشاشة ترفيهية قياس 10 بوصة يمكن التحكم بها عن طريق اللمس تدعم خاصية عرض الهواتف الذكية، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً - بلوتوث، 3 مخارج توصيل USB، فتحة سقف كهربائية، فرامل يد كهربائية، مثبت للسرعة، التحكم في تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر.

04 يناير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان