لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

«تامر علي» مديراً عاماً لمركز فاليو التقني في مصر

20 ديسمبر 2021
تامر على

أعلنت شركة فاليو عن تولي تامر علي منصب المدير العام لمركزها التقني المختص بأبحاث وتطوير برمجيات السيارات بمصر، وذلك لما يتمتع به من خبرة تمتد لأكثر من عشرين عاماً، قضى منهم ما يزيد عن 16 عاماً بفاليو.

ويعد المهندس تامر علي من أوائل المهندسين المصريين الذين انضموا لشركة فاليو مصر منذ نشأتها بعام 2005. وقد لعب أدواراً قيادية عديدة خلال مسيرته الحافلة كان آخرها حينما شغل منصب المدير الدولي لأبحاث وتطوير البرمجيات لوحدة القيادة الذاتية. من خلال هذا المنصب، أصبح المهندس تامر علي أول مهندساً مصرياً يمثل مجموعة فاليو على نطاق عالمي، حيث أشرف على أكثر من 3000 مهندساً حول العالم لتطوير أنظمة القيادة الذاتية المبنية على الذكاء الاصطناعي وتوفيرها لرواد صناعة السيارات فى كل من فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وايرلندا واليابان وكوريا والصين ومصر.

ومن جانبه، صرح المهندس تامر علي قائلاً: "لقد نجحت فاليو في مصر من خلال بناءها لأكثر مراكز أبحاث البرمجيات تطورا في العالم وتمكنها من توفير بيئة تقنية فريدة من نوعها. ويرجع الفضل في ذلك إلى فريقها من مهندسي البرمجيات ذوي الكفاءة العالية. أتطلع إلى العمل مع فرقنا على منح فاليو مصر الريادة وجعلها الأفضل عالميا في مجال الأبحاث والتطوير، ليس بداخل مجموعة فاليو فقط ولكن بالعالم أجمع، فهذا المكان هو الطريق الأمثل لكل من يأمل في بدأ مغامرة فريدة من نوعها والمشاركة في تصنيع سيارة المستقبل. "

يعمل بمركز فاليو مصر حوالي 2500 مهندساً متخصصاً في تطوير برمجيات السيارات، مما يساهم في تشكيل مستقبل صناعة السيارات سواء الكهربائية أو الآلية أو وسائل التنقل الرقمية. هذا وتعمل فرق فاليو بمصر على تصميم وتطوير واختبار برمجيات ولوغاريتمات صناعة السيارات وبرمجيات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

20 ديسمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان