لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وكيل كيا يطور الفروع ومراكز الخدمة بما يتناسب مع الهوية الجديدة للعلامة

20 ديسمبر 2021
كيا

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل كيا في مصر، عن تجديد فرعين من أفرع كيا طبقا للتغيرات الجديدة المتعلقة بشكل الهوية والعلامة التجارية وتجديد الخدمات التي يتم تقديمها من خلال الفرعين.

وحاز فرع القطامية، والذي تم تعديل نشاطه بإضافة خدمة جديدة تنضم إلى الخدمات الموجودة، ليقوم الفرع بتقديم خدمات بيع السيارات الجديدة إلى جانب خدمات الصيانة ومبيعات قطع الغيار،

أما الفرع الثاني الكائن في روكسي، تم تجديده أيضًا وفقا للهوية الجديدة التي أقرتها كيا والمتعلقة بالخدمات المقدمة للعملاء، والتي تتمثل في المبيعات وخدمات الصيانة و مبيعات قطع الغيار.

وأعلنت EIT عن افتتاح مركز جديد لخدمات الصيانة السريعة داخل محطة وقود موبيل بمنطقة مساكن شيراتون - هليوبليس، وفقا للتغيرات الجديدة المتعلقة بشكل الهوية و العلامة التجارية واستراتيجية EIT للتوسع والانتشار في صالات العرض ومراكز خدمات ما بعد البيع على مستوى الجمهورية.

كما تم الإعلان عن تجديد صالات العرض الخاصة بإثنين من الموزعين الرسميين لكيا، وهما معرض الجندي بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية و معرض القاضي نهضة مصر بمدينة العاشر من رمضان.

وتشمل استراتيجية 2022 افتتاح صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع جديدة بجميع انحاء الجمهورية، وتشمل ايضا تجديد شامل لصالات العرض ومراكز خدمات ما بعد البيع الحالية بالهوية الجديدة.

اقرأ أيضًا:

قائمة بأسعار أرخص 5 سيارات سيدان جديدة في مصر.. تعرف عليها

هل تقدم هذه السيارات في مصر قبل نهاية 2021

قبل ستروين C4 وعمرو دياب.. تعرف على أبرز إعلانات السيارات مع النجوم

20 ديسمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان