لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد ستروين C4 وعمرو دياب.. تعرف على أبرز إعلانات السيارات مع النجوم

16 ديسمبر 2021

كتب. محمد الروبى |

لعب الهضبة عمرو دياب دور البطولة في إعلان ستروين C4 الجديدة كليًا في مصر، كجزء من مهامه كسفير للعلامة الفرنسية في مصر، وهو أمر اعتادت عليه شركات السيارات المصرية طوال السنوات الماضية.

إذ قاموا بالاستعانة بفنانين ومطربين للترويج لسياراتهم، وإليكم أبرز تلك الإعلانات:

شيفروليه أوبترا

يتشاجر الزوجان أحمد حلمي ومنى ذكي على من سيقود الجيل الأول من شيفروليه أوبترا في عام 2007، وينتهي الإعلان بأفيش فيلم "أنا إللي هسوق" فوق إحدى العمارات، ثم بجملة منى الشهيرة "أنت بتحلم يا حلمي".

شيفروليه استعانت بأحمد السقا، وياسمين عبد العزيز، لإطلاق الجيل الجديد من شيفروليه أوبترا عام 2015، وسخروا في الإعلان من إعلانات السيارات النمطية، مثل العائلة السعيدة أو الوصول للريد كاربت، وتخيلوا تنفيذ إعلان أكشن للسيارة أو حتى أغنية راب، ثم يظهر أحمد أمين، والذي كان يعتبر نجم صاعد أنداك، كأحد موظفي الشركة، ويحطم لهم آمالهم.

شيفروليه كابتيفا

تشهد إحدى طرازات شيفروليه مرة أخرى شجار أحمد حلمي ومنى ذكي، بعد 13 عام من الإعلان الأول، ولكن هذه المرة ليست بسبب القيادة، بل بسبب فتح وغلق إضاءة المقصورة، ما دفع منى للابتعاد عن حلمي والجلوس في الصف الثالث لشيفروليه كابتيفا ذات الـ 7 مقاعد، تحت شعار "المساحة اللي أنت محتاجها".

شيفروليه N300

يستعين المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، بشيفروليه N300 للوصول إلى 25 فرح خلال ليلة واحدة، مع فريقه الخاص المكون من الشعابين، واشتهر الإعلان أنداك بسبب استخدام المؤثرات المرئية، لتغيير وجوه الركاب إلى وجه شعبان عبد الرحيم.

شيفروليه الدبابة وأفيو

شارك الفنان بيومي فؤاد في إعلان شيفروليه الدبابة عام 2010، وارتبط الإعلان مع في ذاكرة المشاهدين بجملة "بين كل دبابة ودبابة دبابة"، بينما كان الإعلان الأشهر لعلامة شيفروليه هو إعلان أفيو، الذي ارتبط مع المشاهدين أنداك بجملة أي أف يو بديلًا لجملة I love you، بالرغم من أنه ليس بطولة إحدى المشاهير.

لاند روفر ديفيندر

يخوض أمير كرارة مغامرة في الصحراء على متن لاند روفر ديفيندر، بعد هبوط أرضي في الطريق الرئيسي، واضطراره لخوض الصحراء، وإنقاذ أحد أصدقائه المخيمين في الصحراء، وإنقاذ صغير غزال بواسطة تقنيات كاميرات وحساسات ديفيندر.

مرسيدس CLS

شاركت مرسيدس CLS بطولة فيديو كليب أغنية نسيني الدنيا، للمطرب راغب علامة، كجزء من حملة إعلانية مشتركة.

سانج يونج تيفولي

أخيرًا وليس أخرًا ظهر الراحل سمير غانم في إعلان سانج يونج تيفولي، ويعتبر من أواخر الأعمال الإعلانية التي شارك فيها محبوب الجماهير "فطوطه".

اقرأ أيضًا:

تجربة فولفو V60 - سيارة عائلية مثيرة

5 أخطاء شائعة تزيد من معدل استهلاك الوقود بسيارتك.. تجنبها

هل الوقت الحالي مناسبًا لشراء سيارة جديدة في مصر؟

16 ديسمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان