لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

علامة إم جي تتصدر مبيعات الملاكي حتى أكتوبر بأكثر من 21 ألف سيارة

10 ديسمبر 2021
العلامات الجارية الأكثر مبيعاً

الأخبار المتعلقة

كتب- محمود أمين :

كشفت أحدث البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات أميك AMIC، عن حجم مبيعات سيارات الركوب خلال الفترة من بداية العام حتى أكتوبر 2021 ، والتي سجلت 173 ألف و 176 سيارة مقارنة بـ 127 ألف و45 سيارة خلال نفس الفترة من عام 2020 مسجلاً نسبة زيادة 36%، تقرير أميك كشف عن حجم ترتيب مبيعات السيارات بقطاع الركوب بحسب العلامة التجارية، نستعرض فيما يلي أكثر 5 علامات تجارية مبيعاً في مصر حتى أكتوبر 2021 :

إم جي

علامة إم جي الصينية احتلت المركز الأول للأكثر مبيعاً بقطاع سيارات الركوب خلال أول 10 أشهر من 2021 الجاري، بتسويق 21 ألف و400 سيارة تقريباً. إم جي تقدم في مصر، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات HS و RX5، ZS، كما تقدم السيدان إم جي 6، إم جي 5.

هيونداي

علامة هيونداي الكورية الجنوبية تمكنت من الحصول على المركز الثاني بقطاع سيارات الركوب الأكثر مبيعاً خلال نفس الفترة من 2021 ، مبيعات السيارة الكورية سجلت 20 ألف و400 سيارة. هيونداي تقدم في مصر النترا السيدان الـHD المجمعة محلياً والنترا AD المستوردة، كما تقدم أكسنت السيدان، الرياضية متعددة الاستخدامات توسان، إلنترا CN7، وكريتا الرياضية متعددة الاستخدامات، الهاتشباك I10، الهاتشباك I20، ايونيك الهايبرد.

نيسان

علامة نيسان اليابانية احتلت الترتيب الثالث بين سيارات الركوب الأكثر مبيعاً حتى نفس الفترة من 2021 بـ18 ألف و900 سيارة. العلامة اليابانية تقدم في مصر صني السيدان المجمعة محلياً، سنترا السيدان، نيسان قشقاي الرياضية متعددة الاستخدامات، نيسان جوك الكروس أوفر.

تويوتا

علامة تويوتا احتلت المركز الرابع للأكثر مبيعاً بقطاع الملاكي حتى نهاية أكتوبر 2021، تمكنت العلامة اليابانية من تسويق 15 ألف و75 سيارة من طرازاتها المختلفة. تويوتا تقدم في مصر سيارة الأراضي الوعرة فورتشنر المجمعة محلياً، كورولا السيدان، يارس الهاتشباك، تويوتا راش، السيارة الفاخرة كامري.

كيا

تمكنت علامة كيا من التمركز خامساً بين سيارات الركوب الأكثر مبيعاً خلال 2021 حتى أكتوبر الماضي بمبيعات وصلت 13 ألف و18 سيارة.

تقدم علامة كيا في مصر، الرياضية متعددة الاستخدامات سبورتاج، السيدان سيراتو، الكروس أوفر إكسيد.

10 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان