لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان إيجيبت تكشف عن موعد تقديم قشقاي الجديدة ونسخة E-Power الكهربائية

02 ديسمبر 2021

كشف شريف الدسوقي العضو المنتدب لـ «نيسان إيجيبت»، عن موعد تقديم نيسان قشقاي الجديدة محلياً، وقال: «سوف نقدم نسخة نيسان قشقاى الجديدة رسميا خلال يناير القادم».

وتابع دسوقي في حوار صحفي لجريدة المصري اليوم: « قشقاي الجديدة سيارة مختلفة بالكامل بإمكانيات أعلى بكثير مقارنة بسيارات فئتها. وأعتقد أن السيارة بما تحمله من جديد سوف تخدم فئة أكبر من العملاء وتلبى احتياجاتهم».

وأضاف العضو المنتدب لـ «نيسان إيجيبت»: «تركز قشقاي الجديدة على تقديم العديد من الانظمة الحديثة ضمن باقة الـ safety Active والتي تركز على مساعدة السائق على تجنب الحوادث مثل باقة intelligent Nissan Mobility والتي تضم أنظمة مثل نظام التنبيه عند مغادرة الحارة وخلافة، بجانب التغيير الكامل في نظام الترفيه والتركيز على تعزيز خبرة السائق والركاب من خلال التقنيات المتطورة وكذلك المساحة التي توفرها السيارة كسيارة من فئة الـSUV التي تنمو في مصر بشكل ملحوظ جدا».

واكد على أن خطة نيسان إيجيبت لا تتوف عند تقديم قشقاي الجديدة، وقال أن الشركة تستعد لتقديم مفاجأة كبيرة خلال العام الجدي، وهي نيسان قشقاي نسخة E-Power ، التي تعمل بمحرك كهربائي بالكامل ولا تحتاج لمصدر شحن خارجي، فهي تحمل مولد خاص لشحن البطارية يعمل بالوقود، وهى تكنولوجيا مختلفة بالكامل عن تقنية المحركات الهايبرد أو الهجينة.

وهي تكنولوجيا مناسبة جدا للسوق المصرية في المرحلة الحالية، وبمجرد اكتمال البنية الأساسية للسيارات الكهربائية التي تعتمد على الشحن فنيسان أيضا جاهزة من حيث الموديلات لهذه المرحلة.

02 ديسمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان