لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

توسان تعود للمقدمة .. أكثر ٥ سيارات SUV مبيعًا خلال أول ٨ أشهر من ٢٠٢٠

19 أكتوبر 2020

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

كشف التقرير الأخير لمجلس معلومات سوق السيارات أميك AMIC لشهر أغسطس ٢٠٢٠ الماضي عن حجم مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV خلال أول ٨ أشهر من ٢٠٢٠ الجاري، نستعرض مواصفات وأسعار أكثر ٥ سيارات SUV مبيعاً من خلال التالي:

هيونداي توسان ٤٣٣١ سيارة

أحتلت سيارة هيونداي الرياضية متعددة الاستخدامات توسان المرتبة الأولى بين الأكثر مبيعًا بقطاع الـSUV بـ ٤٢٢١ سيارة خلال أول ٨ أشهر من ٢٠٢٠.

تقدم توسان في مصر بسبع فئات من التجهيزات وبنوعين من المحركات، الأول ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ لتر بقوة ١٣٠ حصان مع عزم أقصي ١٦١ نيوتن متر عند ٤٨٥٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. 

المحرك الثاني سعة ١٦٠٠ سي سي أيضاً مزود بشاحن تربو بقوة ١٧٥ حصان، عزم أقصي ٢٦٥ نيوتن متر بين ١٥٠٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

تتسارع توسان التربو من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.١ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٧.٥ لتر لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س.

تقدم توسان بسعر رسمي يبدأ من ٤٠٨ ألف جنيه، الفئة الثانية ٤٣٨ ألف جنيه، الفئة الثالثة ٤٦٣ ألف جنيه، الفئة الرابعة ٤٨٨ ألف جنيه.

أما فئات التربو تقدم بأسعار رسمية تبدأ من ٤٦٣ ألف جنيه، الفئة الثانية ٥١٢ ألف جنيه، أعلى فئة في توسان التربو تقدم بسعر رسمي ٥٥٨ ألف جنيه.

كيا سبورتاج ٢٣٤٢ سيارة

احتلت سيارة كيا سبورتاج المركز الثاني بين السيارات الأكثر مبيعاً بفئة الـSUV خلال النصف الأول من ٢٠٢٠ بـ ٢٣٤٢سيارة.

تقدم سبورتاج بسعر رسمي يبدأ من ٣٩٤ ألف و٩٠٠ جنيه، و٤٣٤ ألف و٩٠٠ جنيه للفئة الثانية، الثالثة ٤٤٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٤٦٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

وتبدأ فئات كيا سبورتاج التربو من ٤٧٤ ألف و٩٠٠ جنيه، ٤٨٤ ألف و٩٠٠ جنيه الثانية، الثالثة ٥٠٩ ألف و٩٠٠ جنيه، أعلى فئة من سبورتاج ٥١٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

إم جي ZS ٢٥٤٠ سيارة

سيارة MG الـsuv متوسطة الحجم أحتلت المركز الثالث للأكثر مبيعاً خلال نفس الفترة من ٢٠٢٠، تمكنت MG مصر من تسويق ٢٥٤٠ سيارة.

زودت ZS بمحرك ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ سرعات، بقوة ١٢٣ حصان. تتسارع السيارة من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١٢.١ ثانية وتستهلك في المتوسط ٥.٨ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم .

تقدم ZS بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٢٥٥ ألف جنيه، الفئة الثانية تباع بسعر رسمي ٢٧٠ ألف جنيه، تقدم الفئة الأعلى بـ ٢٨٨ ألف جنيه.

شيري تيجو 3 ١٨٧٨ سيارة

سيارة شيري الرياضية متعددة الاستخدامات تيجو 3 جاءت بالمركز الرابع بقائمة أميك للأكثر مبيعاً خلال أول ٨ أشهر من ٢٠٢٠ بعد أن باعت ١٨٧٨ سيارة.

السيارة المجمعة محلياً مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٢٦ حصان، مع عزم أقصي ١٦٠ نيوتن متر عند ٣٩٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT . تستهلك تيجو 3 في المتوسط ٦.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ١٨٠ كم/س.

تقدم تيجو 3 بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٢٣٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

رينو داستر ١٤٣٦ سيارة

رينو داستر جاءت بالمركز الخامس بالقائمة بعد تسويق ١٤٣٦ سيارة خلال نفس الفترة من ٢٠٢٠. 

زودت داستر بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٥ حصان، مع عزم أقصي ١٥٦ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

تتسارع داستر من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١١.٩ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٦ لتر لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ١٧٠ كم/س.

داستر تقدم بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٣٠٢ ألف جنيه، الثانية مقابل ٣١٨ ألف جنيه، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً تقدم بسعر رسمي ٣٤٦ ألف جنيه.

 

19 أكتوبر 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان